التجاري وفا بنك تفتتح دار المقاول بالحسيمة

افتتحت مجموعة التجاري وفا بنك، الأربعاء بالحسيمة، المركز الجديد « دار المقاول » المخصص لمواكبة ودعم المقاولات الصغرى بالمنطقة.

و قام بتدشين المركز محمد الكتاني، الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك بحضور  والي بنك المغرب وعامل إقليم الحسية و العديد من الشركاء العموميين، علاوة على فاعلين جمعويين ومقاولين.


وتأتي هذه المبادرة حسب بلاغ للبنك لتؤكد رغبة التجاري وفا بنك في المساهمة الفعالة في تشجيع ريادة الأعمال وتسريع نمو المقاولات الصغرى لتعزيز دورها في تنشيط الاقتصاد الوطني وإحداث القيمة وخلق فرص الشغل.

وفي هذا الإطار, تروم الاتفاقيات الموقعة على التوالي مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالحسيمة وجمعية جهوية مواكبة منخرطي هذه المؤسسات في مسارها التنموي و مواكبة المقاولات الصغرى الموجهة من طرف هؤلاء الشركاء في مراحل التطور والتأهيل والتحديث كما تم توقيع اتفاقية مع بنك المغرب لتدعيم تدابير البنك في مجال الشمول املالي.

كما تتيح  “دار المقاول” عدة خدمات من قبيل  الإخبار والتكوين, مع توفير الاستشارة ومنصة لربط علاقات العمل.

وستتواصل المواكبة المتجددة للمقاولات الصغرى لدى التجاري وابنك عبر تعميم تدريجي مراكز دار المقاول وخدماتها الحصيرة في جميع جهات المملكة، ضمانا للقرب والدعم المتجدد للمقاولات الصغرى.