“الكاف” يُعين حكما من جزر موريس لقيادة مباراة المغرب و رواندا

عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم أحمد إيمتهاز هييرالال من جزر موريس، لقيادة مباراة المنتخب المغربي للمحليين أمام منتخب رواندا، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تجرى أطوارها بالكاميرون.

 

وسيساعد الحكم أحمد إيمتهاز هييرالال في مهامه، كلا من صامويل بواديطاكام من نيجريا وأبدول عزيز مختار صالي من النيجر، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للغاني دانييل نيي أيي لاريا.


يشار إلى أن المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين و نظيره الرواندي، سيحتضنها ملعب التوحيد بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال.

 

وكشف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب، غياب أدم النفاتي عن مواجهة رواندا يوم الجمعة المقبل، بسبب عدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها ، فيما أكد أن عبدالإله الحافيظي أصبح متاح للناخب الوطني الحسين عموتة من أجل إشراكه  في المباراة المقبلة.

 وكان الفريق المغربي للمحليين، قد فاز على منتخب الطوغو بهدف نظيف، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقامة في الكاميرون.

وسجل الفريق الوطني هدف التقدم، الهدف الوحيد من نقطة الجزاء من خلال رجل الوسط يحيى جبران في الدقيقة 27، علما أن الحكم الملغاشي تغاضى عن ضربة جزاء بعد إسقاط سفيان رحيمي في منطقة الجزاء، في المباراة التي احتضنها ملعب “الوحدة” بدوالا الكاميرونية.

ويحتل المنتخب المحلي صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، مقابل نقطة واحدة لكل من المنتخبين الرواندي والأوغندي، في حين يقع منتخب الطوغو في المركز الأخير بدون رصيد.