تابعونا على:
شريط الأخبار
الكاف يحدد موعد نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الجامعة تتوصل ب800 مليون من الكاف عمدة الدار البيضاء تعرض سيارات ودراجات محجوزة للبيع في المزاد “هيت راديو” توضح موقفها من قضية برنامج “مومو” المحكمة الإدارية تعزل أصغر رئيسة جماعة بتارودانت مغادرة رونار لفرنسا تزيد الضغط على الركراكي برلمانية تطالب بتحسين جودة القطارات بين الجديدة والدار البيضاء نقابة تحذر الحكومة من رفع الدعم عن “البوطا” تنسيق أمني يحبط عملية تهريب أكثر من 72 ملغ من الشيرا بباب سبتة المغرب التطواني يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب سطاد المغربي عبد الله بوصوف: أنا بريء صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد ناشطون يطلقون مبادرة “تحدي الكارني” لدى المتاجر… طاليب: على الركراكي الاشتغال لخلق تجانس تقني وجماعي لفتح شفرة الدفاع المتأخر شهيد: المنتخب تعلم من أخطاء “الكان” ووليد يبحث عن البدلاء المحكمة ترفض منح الطاوجني السراح المؤقت مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية” بنشيخي يفتح باب الترشيح لانتخاب رئيس جديد لجماعة إيجوكاك جبل تاصميت يكتسي البياض ببني ملال المغرب وايطاليا يوقعان اتفاقية الاعتراف المتبادل برخص السياقة

الرياضة

المنتخب المغربي يحصد أول ثلاث نقاط

23 يونيو 2019 - 18:07

تمكن المنتخب المغربي لكرة القدم، من تحقيق  انتصار صعب على ناميبيا، بهدف دون رد، وفي آخر الدقائق، في المباراة التي جمعت بيهما، عشية اليوم الأحد، بملعب “السلام” بالقاهرة، برسم أولى مباريات المجموعة الرابعة من كأس إفريقيا للأمم، التي تقام حاليا في الملاعب المصرية.

وفشل المنتخب، من إنهاء الشوط الأول منتصرا على ناميبيا، واكتفى بالتعادل بدون أهداف، فكما كان متوقعا، دخل المنتخب المغربي مسيطرا على الكرة، لكنه لم يخلق فرص خطيرة تهدد مرمى المنتخب الناميبي.

وفي الدقيقة السابعة، خلق نبيل درار، أول فرصة للمنتخب الوطني، أقلقت راحة الحارس الناميبي، من تسديدة من مسافة بعيدة، غير أنها جانبت المرمى.

المنتخب الناميبي، ركن إلى الخلف، واعتمد على الكرات المضادة، فخلق بعض الفرص، لكنها لم تشكل أية خطورة على مرمى الحارس، ياسين بونو.

ولم يظهر الأسود، بالمستوى الذي كان ينتظره الجميع، إذ تباعدت الخطوط، وغاب الانسجام، فغابت فرص التسجيل الحقيقية، بل كاد المنتخب المنافس أن يفاجئ الجميع في آخر دقيقة بفرصة خطيرة، وجدت إبعادا من بنعطية.

لينتهي الشوط الأول، كما بدأ، بدون أهداف.

وفي الجولة الثانية، واصلت العناصر الوطنية ضغطها على ناميبيا، فأتيحت فرصة سانحة للتسجيل ليوسف النصيري، في الدقيقة 47، غير أنه لم يتعامل مع تمريرة أمرابط، بالطريقة المثالية.

زملاء زياش، فرضوا ضغطا رهيبا على ناميبيا، ودفعوهم للعودة التامة للخلف، لكن فرصهم العديدة، لم تتحول إلى أهداف، وتبقى أخطر هذه الفرص، تلك التي أتيحت للاعب حكيم زياش، في الدقيقة 71، غير أن تسديدته أنقذها الحارس الناميبي.

وأقحم رونار، في الجولة الثانية، كل من سفيان بوفال، كريم الأحمدي، وخالد بوطيب، غير أن هذه التغييرات لم تعرف أي إضافة أو تغيير على مستوى النتيجة.

وفي  الوقت الذي ظن الجميع، بأن المباراة ستنتهي بالتعادل، في نتيجة مخيبة للآمال، ظهر حكيم زياش، في الدقيقة 89، ومرر تمريرة عرضية قوية، أوقعت مدافع المنتخب الناميبي في الخطأ، وسجل هدف فوز “الأسود” بالخطأ في مرماه.

لتنتهي المباراة بتحقيق المغرب للفوز في الظهور الأول، ويتصدر هذه المجموعة الرابعة، بثلاث نقاط، في انتظار مباراة الغد، بين جنوب إفريقيا والكوت ديفوار.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المحكمة الإدارية تعزل أصغر رئيسة جماعة بتارودانت

للمزيد من التفاصيل...

نقابة تحذر الحكومة من رفع الدعم عن “البوطا”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الكاف يحدد موعد نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تتوصل ب800 مليون من الكاف

للمزيد من التفاصيل...

عمدة الدار البيضاء تعرض سيارات ودراجات محجوزة للبيع في المزاد

للمزيد من التفاصيل...

“هيت راديو” توضح موقفها من قضية برنامج “مومو”

للمزيد من التفاصيل...

المحكمة الإدارية تعزل أصغر رئيسة جماعة بتارودانت

للمزيد من التفاصيل...

مغادرة رونار لفرنسا تزيد الضغط على الركراكي

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب بتحسين جودة القطارات بين الجديدة والدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

نقابة تحذر الحكومة من رفع الدعم عن “البوطا”

للمزيد من التفاصيل...