الوداد يقسو على حوريا كوناكري بخماسية و يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تمكن فريق الوداد الرياضي من التأهل لدور النصف نهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيقه لفوز كبير على حساب فريق حوريا كوناكري الغيني بخمسة أهداف دون رد، برسم إياب دور الربع نهائي.


و نجح الوداد خلال هاته المواجهة من فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ الدقائق الأولى، حيث أبدت العناصر الودادية رغبة جامحة في افتتاح حصة التسجيل، و هو ما تأتى لها في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب وليد الكرتي.


و عاد نفس اللاعب بعدها بعشرة دقائق ليضيف الهدف الثاني، في حين سجل الهدف الثالث الظهير الأيمن عبد اللطيف نصير في الدقيقة 34، لينتهي بعدها الشوط الأول بتفوق ممثل الكرة الوطنية بثلاثية مستحقة.


هذا و واصل لاعبو الأحمر الودادي خلال الشوط الثاني المسلسل التهديفي أمام الفريق الغيني الذي وقف عاجزا أمام قوة متصدر الدوري الاحترافي، إذ نجح اللاعب محمد الناهيري في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 59، قبل أن يضيف زهير المترجي الهدف الخامس في الدقيقة 85.


جدير بالذكر أن فريق الوداد الرياضي سيواجه في دور النصف نهائي فريق صن داونز الجنوب أفريقي، حيث من المنتظر أن تجرى مباراة الذهاب في المغرب على أن يجرى لقاء العودة في جنوب أفريقيا.