عصبة الأبطال الإفريقية: كارتيرون يحدد لائحة الرجاء

حدد باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لائحة الفريق الإفريقية. وشهدت القائمة غياب المهاجم مالانغو نغيتا، الذي تعاقد معه الفريق الأخضر خلال مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من تي بي مازيمبي.

وكشفت مصادر مطلعة أن سبب عدم استفادة الفريق الأخضر من خدمات مهاجمه الكونغولي، يرجع إلى كون الاتحاد الإفريقي أغلق يومه الأربعاء الموافق لـ 31 من يوليوز الحالي، باب التوصل بلوائح الأندية المشاركة في مسابقاته خلال الموسم المقبل.

وتابعت المصادر ذاتها أن إدارة جواد الزيات، وجدت صعوبة بالغة في استخلاص ورقة خروج الدولية الخاصة باللاعب من فريقه السابق تي بي مازينبي، بفعل إدعاءات الأخير، بأن اللاعب المذكور مازال يرتبط بالفريق بموجب عقد ساري المفعول.

وأضافت أنه في حال توصل الفريق الأخضر برخصة من الاتحاد الدولي “الفيفا”، فإنه سيستفيد من خدماته في المنافسة المحلية، البطولة الوطنية وكأس العرش، فضلا عن كأس محمد السادس للأندية البطلة، فيما سيغيب عن مجموعة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في دوري أبطال إفريقيا للأسباب المذكور سالفا.

وفي مايلي قائمة الرجاء الإفريقية

الزنيتي، بوعميرة، الحداوي، مذكور، اجبيرة، الحافيظي،غازوت، بانون، حداد، نغاه، الدويك، ادريوك، بوطيب، كوليبالي، شاكر، نقوما، ناناح، العرجون، الوردي، إصلاح، بنحليب، متولي، الرحيمي، الهبطي ،أحداد.