فنادق مصنفة تابعة لمجموعة “أكور”في المغرب تتوج بجوائز “خيارات المسافرين”

حصل كل من فندق فيرمونت مراكش رويال بالم,وسوفيتيل الرباط حديقة الورود ,بالاضافة الى نوفوتيل المحمدية على جائزة “خيارات المسافرين ” لسنة 2020, وهي أرفع جائزة يتم منحها من طرف موقع “تريب أدفايزو” العالمي.

وذكر البلاغ الصادر عن مجموعة “أكور” أن جائزة “خيارات المسافرين السنوية” تعكس” الأفضل على الاطلاق “فيما يخص جودة الخدمات المقدمة ومدى رضا الزبناء ,بالإضافة الى الفنادق وأماكن الاقامة, و الوجهات,و المطاعم و التجارب التي يعيشها النزلاء بشكل خاص, وهي جائزة مبنية اساسا على آراء ووجهات نظر المسافرين من جميع أنحاء العالم.

وأوضح البلاغ أنه يتم التعرف على الفائزين بالجائزة الممنوحة من طرف”تريب ادفايزور” بناء على التعاليق التي يكتبها لهم المسافرون ومالكي المطاعم, والفنادق بشكل منتظم , والتي غالبا ما تكون جيدة جدا,وبناء على تقييم مدته سنة كاملة,يتم تصنيفهم من بين 10 في المائة من العناوين الاكثر اهمية في العالم.

وقالت كانيكا سوني,المديرة التجارية لدى “تريب ادفايزور” أنه : “ينبغي على المتوجين بجوائز “خيارات المسافرين”لسنة 2020 ان يكونوا فخورين بهدا التقدير المتميز.وأضافت أن السنة ومن دون منازع كانت صعبة جدا على مستوى السفر و الضيافة, وفي دلك أردنا الاحتفال بانجازات شركائنا.ومن خلال هده الجائزة يظهر جليا أن الفائزين يحظون بتقدير كبير من لدن المسافرين بناء على جودة خدماتهم الاستتنائية التي يقدمون لهم,وهم لايستحقون التتويج فقط, ولكنهم يشكلون كذلك مصدر الهام كبير بالنسبة للمسافرين”.

ومن جهته ,قال حسن برغاش , المدير العام لفندق سوفيتل الرباط بستان الورود :”منشأتنا الفندقية معترف بها من خلال التزام فريقها وخبرته الفنية ,ولكن فوق كل دلك ,معروفة بجودة الخدمات التي نقدمها”,مضيفا: “هده الجائزة تمثل قيمة كبيرة لفريقنا وللمسافرين الدين يتقون بنا .فهي تلزمنا بتقديم خدمة أفضل كل يوم”.