موقع Mycloud.ma يتوج بجائزة أفضل شريك لمايكروسوفت

توج موقع Mycloud.ma لشركة (كازا نيت)، التابعة لاتصالات المغرب، بجائزة أفضل شريك لمايكروسوفت لسنة 2019 في المغرب.

وبهذا التتويج، حسب بلاغ للشركة، تكون (كازا نيت) قد حازت على لقب واحدة من أفضل شركاء مايكروسوفت في جميع أنحاء العالم، الذين أبانوا عن التميز في ابتكار وتنفيذ حلول للزبناء على أساس تقنيات مايكروسوفت.

وأوضحت أن موقع www.mycloud.ma يواكب الشركات المغربية في تحولها الرقمي، وذلك من خلال تسهيل الوصول إلى أفضل الخدمات السحابية في مجال التعاون والإنتاجية والأمن أو البنية التحتية.

واعتبر المدير العام لـ (كازا نيت) السيد ياسر العمراني، نقلا عن البلاغ ذاته، أن هذا التمييز يكافئ الشركة كفاعل رائد ومتميز في سوق الخدمات السحابية.

وأوضح أن الشركة تقدم للمقاولات، بفضل شراكاتها القوية على المستويين الوطني والدولي، عرضا كاملا يتلاءم وحاجياتها بغض النظر عن حجمها وقطاعها، مشيرا إلى أنه بفعل هذه المواكبة أصبحت خدمات الحوسبة السحابية العالمية متاحة لجميع الشركات المغربية بطريقة بسيطة وآمنة. وأبرز أن (كازا نيت) “وصلت اليوم إلى مستوى الشراكة الذهبية مع مايكروسوفت وكاسبيرسكاي وفورتينيت، إلى جانب توفرها على مايناهز 15000 مستخدم راض عن خدماتنا”.

وأشارت الشركة، في بلاغها، إلى أن اتصالات المغرب استطاعت أن تدرك “في وقت مبكر قيمة الحوسبة السحابية وأطلقت، منذ عدة سنوات، عروض خدمات سحابية للشركات، ويتعلق الأمر أساسا بعروض خدمات البنية التحتية (IaaS) والتخزين وبرامج (SaaS)”.

وتوفر حلول Cloud & Datacenter لاتصالات المغرب للشركات بنية تحتية حديثة وآمنة لتكنولوجيا المعلومات لتسهيل رقمنة عملياتها والاستفادة الكاملة من كمية البيانات الخاصة بها، مع توفير استثماراتها في الاتصالات.