نيسان تطلق عرضها الجديد “مزايا”

أعلنت  « SMVN » فرع اطو هول الموزع لسيارات نيسان بالمغرب عن اطلاق  عرض “نيسان مزايا” لمنح نفس جديد لاختيار إنهاء العقد و منح مزيد من المرونة و الحرية للزبناء.

و قال بلاغ صادر عن « SMVN » أن العرض الجديد لشركة نيسان  يخول شراء السيارات مع التحكم في الميزانية، حيث يسمح هذا الحل بتغيير السيارة بشكل منتظم. إضافة إلى ذلك، يؤدي الزبون الذي يستفيد من هذا العرض القيمة التي تعادل مدة استعمال السيارة فقط ، ذلك أنّه لا يدفع سوى الفرق بين سعر شراء السيارة واختيار الشراء.

و يضيف بلاغ الشركة، أن  عرض”نيسان مزايا” يقترح -دون مصاريف الملف- أقساطا شهرية مخفّفة، حيث يمكن للزبون أن ينطلق على متن السيارة التي يختارها بعد أن يحدد مدة التمويل والمساهمة على شاكلة القسط الأول الزائد الذي يناسبه بشكل جيد. وبصيغة أخرى، يحدد الزبون، مسبقا، عدد الكيلومترات السنوي المرتقب، أو الخدمات الاختيارية الأخرى مثل التأمينات المالية ومصاريف الصيانة.

و يمكن  هذا العرض  زبائن نيسان  من الاحتفاظ بالسيارة مع أداء قيمة التبديل، وحق تغيير السيارة أو ركوب نيسان جديدة، كما يمكن له بيعها للغير مع تحديد خيار الشراء.

ويعتبر عرض “نيسان مزايا”، الذي تم إخراجه بناء على أساس عقد”إعادة الشراء” صيغة كاملة تمنح راحة مثالية لأجل الوصول إلى أدنى درجة من المساهمة.

يذكر أن “SMVN ” هو الموزع الرسمي لعالمة نيسان بالمغرب، وهو فرع لمجموعة “أوطو هول”التي تشتغل منذ قرن في صناعة وتسويق العديد من السيارات بالمغرب.