هذا ما قاله البنزرتي قبل موقعة الترجي

قال فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي، إن مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستكون صعبة على الفريقين.

وأكد في الندوة الصحفية: “لقد دربت أغلب اللاعبين في الترجي، كما دربت مدربه واشتغل معي كمساعد، هو يعرفني، ويعرف طريقة لعبي”.

وأضاف: “الوداد أيضا ليس غريبا عليهم، كل هذه المعطيات تؤكد أن المهمة لن تكون سهلة، وأتمنى أن يكون اللاعبين في كامل تركيزهم واستعدادهم”.

وتابع: “سنلعب المباراة دون ضغط، أنا من المدربين الذين لا يميلون لتهويل الأمور والضغط على اللاعبين، بدليل أن الاستعدادات للمواجهة كانت عادية، مثل باقي المباريات”.


وأردف: “النهائي سيلعب في شوطين، سنخوض الشوط الأول بالرباط، والأكيد أن الحسم سيكون في تونس، لأن الوداد والترجي لهما نفس الرغبة في الفوز وكسب الكأس”.

وختم حديثه: “أكيد أن الجمهور سيتابع مواجهة في المستوى بين فريقين كبيرين، قيمة المباراة تفرض نفسها على الجميع، سنلعب بطريقتنا المعهودة، وأتمنى من الجمهور أن يكون داعما قويا لنا”.

ويلتقي الوداد البيضاوي المغربي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الجمعة، على ملعب الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط.