هذه هي الفرق التي سيواجهها الوداد في معسكر مراكش

كشف يوسف أشامي، مساعد مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن استعدادات النادي الأحمر للاستحقاقات المقبلة تمر في أجواء جيدة، رغم الانتظار الذي كان بخصوص مباراة نهائي دوري أبطال افريقيا أمام الترجي التونسي.

وأوضح المتحدث نفسه، في تصريح لإذاعة ”راديو مارس“ أن الفريق الأحمر سيدخل بداية من يومه معسكر إعدادي بمراكش، استعدادا للمنافسات الأربعة التي سيخوضها الموسم المقبل، وهي البطولة الوطنية الإحترافية، كأس العرش، ودوري أبطال افريقيا بالإضافة إلى كأس محمد السادس للأندية البطلة.

وأضاف مساعد مدرب النادي الأحمر، أن الوداد سيخوض 3 مباريات ودية في معسكر مراكش أمام كل من أولمبيك آسفي، والكوكب المراكشي، بالإضافة إلى أولمبيك الدشيرة.

وكان فريق الوداد الرياضي قد خاض رفقة مدربه الجديد خمس مباريات ودية، حقق فيها الانتصار جميعا، إذ تفوق على الشباب الرياضي السالمي والجمعية الرياضية السلاوية اللذان يمارسان بالقسم الوطني الاحترافي الثاني، وتفوق على الأول بهدف دون رد فيما ألحق بالثاني هزيمة ثقيلة وتفوق عليه بخمسة أهداف للاشئ، فيما هزم فريق رجاء بني ملال العائد لقسم الصفوة بثلاثة أهداف لهدفين، بالإضافة إلى تغلبه على وفاء وداد أحد أندية بطولة الهواة بسداسية دون رد، قبل أن يهزم شباب المحمدية بخمسة أهداف مقابل اثنين.

تجدر الإشارة إلى أن المعسكر الإعدادي للقلعة الحمراء، سيعرف العديد من الغيابات بهد دعوة الحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، لكل من محمد النهيري ووليد الكرتي ويحيى جبران وصلاح الدين السعيدي وأحمد رضا التكناوتي وإسماعيل الحداد وزهير المترجي وبديع أوك وأيوب الكعبي، فضلا عن توجيه باتريس بوميل، الدعوة للاعب أشرف داري، للالتحاق بالمنتخب لأقل من 23 سنة، فرض على المدرب الصربي الاستنجاد بلاعبي الأمل.