تابعونا على:
شريط الأخبار
تشافي: جمال وكوبارسي قادران على رسم حقبة جديدة للكرة العالمية المفتشية العامة للإدارة الترابية تحل ببلدية القصيبة 3 جزائريين يلجؤون للفيفا ضد الرجاء بني ملال.. شغيلة الصحة تطالب بتحسين أوضاعها المادية خبرة باطلة تنتهي بإدانة خبير قضائي بالحبس الحوار الاجتماعي.. أخنوش يلتقي وفدا عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل وزارة الفلاحة تعلن الشروع في استيراد 300ألف رأس غنم أحداث الشغب تتسبب في خسائر فادحة بملعب مراكش عاجل..عطل طائرة تابعة “ريانير” يرغم ربانها على النزول بمطار محمد الخامس البرناكي يختار 11 عضوا بالمكتب المسير للوداد البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

مال و أعمال

"أطلنطاسند للتأمين" تطلق حملة 'شتاء دافئ - 2020' على منصتها التضامنية نتعاونو

25 ديسمبر 2020 - 10:16

أطلقت نتعاونو، المنصة التضامنية لأطلنطاسند للتأمين ،النسخة الثانية من حملتها “شتاء دافئ 2020”. بهدف تفعيل التزام المتطوعين تجاه الجمعيات، وتهتم هذه الحملة التضامنية بجمع الملابس الدافئة والأغطية من قبل الجمعيات والتبرع بها للأسر المعوزة.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة أن عملية شتاء دافئ تعتبر حملة تضامنية تبحث عن احتياجات الجمعيات الصغرى والأكثر عزلة، من أجل ربط الاتصال بينها وبين متطوعي منصة نتعاونو.

ومن جهة أخرى حسب البلاغ ، يتواصل فريق نتعاونو مع المستفيدين ، والذي يقرب عددهم 400 جمعية، حيث يحاول الفريق الكشف عن احتياجاتهم ووضعها بين يدي المتطوعين، والذين يتجاوز عددهم 1000 متطوع منخرط. ولا يقف دور فريق نتعاونو عند هذا الحد، بل يقوم بصياغة طلبات الجمعيات وتصميمها والترويج لها، بالموازاة مع منصة نتعاونو، عبر صفحات الأنترنت، وخصوصا يبن أوساط المعجبين والمنخرطين على شبكات التواصل الاجتماعي.

هذا، ويقوم فريق نتعاونو، المسؤول عن هذه الحملة، بالإشراف والتنسيق بين جميع عمليات الجمع والتبرع المخصصة للأفراد والعائلات المعرضة للهشاشة.

حملة “شتاء دافئ” مفتوحة في وجه الشركات

إلى جانب مشاركة المتطوعين المنخرطين لديها ومشتركيها على شبكات التواصل الاجتماعي، أشار المصدر داته أن نتعاونو تظل منفتحة ومقبلة على التعاون مع الشركات التي ترغب في القيام بأنشطة جماعية من خلال تعبئة موظفيها. إذ يزور فريق نتعاونو مقر الشركات ليعرفها على الجمعيات التي توافق احتياجاتها مع عروضهم.

النسخة الأولى من “شتاء دافئ – 2019”
تم تنظيم النسخة الأولى من شتاء دافئ برعاية نتعاونو بين فاتح أكتوبر و31 ديسمبر 2019، حيث عبأت هذه النسخة أكثر من 200 متطوع، إلى جانب تبرعات تم جمعها من عدة شركات. وقد استفاد من هذه الحملة أكثر من 50 جمعية وما يزيد عن 500 أسرة وذلك من خلال تبرعات فاقت 10000 قطعة ملابس وأغطية.
و أشار البلاغ أن خلال هذه السنة تم تعميم حملة شتاء دافئ على 32 جماعة في جميع ربوع المملكة، حيث استفاد منها أكثر من 2000 شخص، منهم 54٪ من النساء و28٪ من الرجال و18٪ من الأطفال.

كيفية العمل في ضل كوفيد – 19

و أوضح المصدر أن فريق نتعاونو يقوم بتحديد العروض والطلبات، وإدارة التنسيق عن بعد بين المتطوعين والجمعيات. ويقوم المتطوعون بغسل جميع الملابس والأغطية المتبرع بها، وتعقيم الصناديق أو أكياس التعبئة، بينما تتكلف الجمعيات بجمع التبرعات وتوزيعها مع الاحترام الكامل للتباعد الجسدي وجميع الإجراءات الوقائية.
ونظرا للوضع الصحي والاقتصادي الراهن، فإن التبرعات لهذه السنة تحتوي أيضًا على أطعمة معلبة وأقنعة ومعقمات كحولية.

كيفية المشاركة

وأضاف البلاغ في الختام أن فريق جمع التبرعات الخاص بمنصة نتعاونو هو رهن الإشارة من الاثنين إلى الأحد من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً.
للانضمام إلى منصة نتعاونو سواء بصفتكم متطوعين أو جمعيات، ما عليكم سوى التسجيل على الروابط التالية أو إرسال رسالة WhatsApp بموضوع الطلب إلى 0662510318. سيتولى عندها مستشار نتعاونو متابعة طلبكم.
• للمتطوعين الراغبين في التبرع:

Inscription Donateurs Hiver au chaud


• للجمعيات الراغبة في للتبرعات والمتطوعين:
https://www.nt3awnou.ma/inscription-associations-hiver-au-chaud/

للتذكير تم إطلاق منصة نتعاونو شهر ماي 2019، وهي عبارة عن منصة تضامنية اجتماعية أطلقتها أطلنطاسند للتأمين، متاحة على الرابط nt3awnou.ma، وتجمع بين المتطوعين والجمعيات في إطار مشاريع تضامنية، وفريق نشط وديناميكي يصل بين الجمعيات والمتطوعين، حيث يقدم لهم المشورة ويساعدهم في القيام بحملات اجتماعية يدا في يد.

مباشرة بعد الإعلان عن الأزمة الصحية، أطلقت نتعاونو، في 23 مارس، مبادرة Nt3awnou_men_Dar#، والتي عبأت من خلالها أكثر من 160 متطوعًا في أكثر من 600 نشاط، نذكر من بينها دورات الدعم المدرسي، والرياضة، والتأمل وحتى التنمية الذاتية … والطبخ.

وفي ماي 2020، عززت نتعاونو استراتيجية تضامن القرب التي اعتمدتها أطلنطاسند للتأمين من خلال Nt3awnou.ma، وذلك من خلال إطلاق مبادرة Mat9ala9ch#. عبارة عن خلية استماع جديدة توفر الوصول إلى الاستشارات عن بعد مجانا مع ضمان السرية وإخفاء الهوية مع أخصائيين مثل المحللين النفسيين وعلماء النفس والمدربين المعتمدين والمتخصصين في التأمل والأخصائيين الاجتماعيين.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المفتشية العامة للإدارة الترابية تحل ببلدية القصيبة

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي.. أخنوش يلتقي وفدا عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

المفتشية العامة للإدارة الترابية تحل ببلدية القصيبة

للمزيد من التفاصيل...

3 جزائريين يلجؤون للفيفا ضد الرجاء

للمزيد من التفاصيل...

بني ملال.. شغيلة الصحة تطالب بتحسين أوضاعها المادية

للمزيد من التفاصيل...

خبرة باطلة تنتهي بإدانة خبير قضائي بالحبس

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي.. أخنوش يلتقي وفدا عن الكونفدرالية الديمقراطية للشغل

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الفلاحة تعلن الشروع في استيراد 300ألف رأس غنم

للمزيد من التفاصيل...

أحداث الشغب تتسبب في خسائر فادحة بملعب مراكش

للمزيد من التفاصيل...

عاجل..عطل طائرة تابعة “ريانير” يرغم ربانها على النزول بمطار محمد الخامس

للمزيد من التفاصيل...