أعلن البنك الشعبي عن تغيير في هويته البصرية موازاة مع إطلاق موقع جديد عبر الانترنت، وقال في بلاغ صادر عنه إن هذه التغييرات تأتي في إطار مواصلة استراتيجيته للتحول، معززا بذلك نموذجه كبنك قريب من زبنائه يقدم خدمات شاملة لفائدة الجميع.
و قال البنك في بلاغ له أن الشارة الجديدة تأتي لتدعم قيم القرب والمواطنة والابتكار وفعالية الأداء المشكلة لهوية المجموعة. ومن خلال شكل تصميمي جديد مؤلف من سطرين، أصبح اسم العلامة أكثر تأثيرا ووضوحا مع اعتماد أسلوب حديث في الخط.
وأما الفرس، باعتبارها الشعار التاريخي للمجموعة، فتم إبرازها بواسطة حلقة ترمز للمجال الرقمي الذي انخرطت فيه مجموعة البنك الشعبي المركزي بشكل قوي. ويحيل هذا الشكل الدائري إلى الكرة الأرضية، باعتبارها رمزا لانفتاح المجموعة على الصعيد الدولي والحاضرة اليوم في 32 دولة عبر العالم.
البلاغ أضاف أن هذه الشارة الجديدة يرافقها شعار مؤسساتي جديد : “نكبرو جميع”. وهو شعار يرمز إلى رغبة البنك الشعبي في الاضطلاع بدو محوري في التنمية المستدامة للأفراد والمقاولات والمجالات. كما يعزز موقع المجموعة باعتبارها بنكا تعاونيا وتضامنيا بحضور محلي راسخ في كافة جهات المملكة وبالتزام قوي بمواكبة زبنائها ومكوناتها في كل مرحلة من حياتهم ومشاريعهم.
كما اطلق البنك بالموازاة مع تطور هويته البصرية، موقعا جديدا عبر الانترنت www.groupebcp.com، ينتمي للجيل الجديد سريع الاستجابة مع اعتماده لمقاربة “الهاتف المحمول أولا” ،و يوفر الموقع المصمم بثلاث لغات، العربية والفرنسية والإنجليزية، طريقة مثلى للاستخدام وولوجا أفضل للمعلومة من أجل تجربة جيدة للزبناء.
ومن خلال توزيعه على أربعة فضاءات خاصة (الموقع المؤسساتي، الخواص، مغاربة العالم، المقاولات)، يراهن الموقع الإلكتروني الجديد على تفاعل أكبر مع إمكانية مشاركة المحتويات مباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...