تابعونا على:
شريط الأخبار
عطية الله مهدد بالغياب عن معسكر الأسود المغرب يدين اقتحامات المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى الزيادة في أسعار “البوطا”.. بايتاس يحسم الجدل رئيس اتحاد العاصمة: نحن مستعدون للذهاب إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون اتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان “البام” يظفر بثلاثة مقاعد في بني ملال وأزيلال السلطات تطلق حملة للبحث عن القط الأنمر بطنجة..حيوان مهدد بالانقراض ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024” أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏ العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء

الرياضة

الجامعة تصدر مجموعة من العقوبات الجديدة ضد بعض الأندية

09 يناير 2020 - 13:31

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعض القرارات الجديدة في حق بعض الأندية واللاعبين حيث قررت تغريم فريق أولمبيك أسفي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

كما قررت توقيف خالد عبودو، لاعب فريق أولمبيك الدشيرة لأربع مباريات نافذة مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.


وتوقيف إسماعيل الزيتوني، النائب الأول لرئيس فريق أولمبيك الدشيرة لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 3750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة ذاتها وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.


وتوقيف سفيان الجزولي لاعب فريق أولمبيك الدشيرة، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.


وتغريم فريق أولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات و3 حالات طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


وتوقيف ياسين الإدريسي، لاعب فريق الاتحاد البيضاوي، لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 750 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


وتوقيف المهدي لشهب، المدرب المساعد لفريق الإتحاد البيضاوي، لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 1500 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب المحمدية، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
وتغريم فريق شباب المحمدية مبلغ 3750 درهما، لرمي جماهيره القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الإتحاد البيضاوي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


كما قررت توقيف عبد الوهاب حسان، لاعب فريق إتحاد سيدي قاسم، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


وتوقيف أمين الدغوغي، لاعب فريق شباب بنجرير، لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


وتوقيف عبد الحكيم بلكيد لاعب فريق شباب بنجرير، لمباراة واحدة، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالنادي القنيطري، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

المغرب يدين اقتحامات المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى

للمزيد من التفاصيل...

الملتقى الدولي للفلاحة يسلط الضوء على التزام اسبانيا بالممارسات المستدامة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عطية الله مهدد بالغياب عن معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

المغرب يدين اقتحامات المتطرفين اليهود لباحات المسجد الأقصى

للمزيد من التفاصيل...

الزيادة في أسعار “البوطا”.. بايتاس يحسم الجدل

للمزيد من التفاصيل...

رئيس اتحاد العاصمة: نحن مستعدون للذهاب إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الملتقى الدولي للفلاحة يسلط الضوء على التزام اسبانيا بالممارسات المستدامة

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد العاصمة ممنوع من اللجوء إلى الطاس

للمزيد من التفاصيل...

أفضل زيت زيتون بكر: تتويج 12 زيت زيتون

للمزيد من التفاصيل...

اتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...