تابعونا على:
شريط الأخبار
ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024” أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏ العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين.. الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير المجلس البلدي ينعش خزينة الحسنية بـ500 مليون قبل مواجهة الجيش رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات حيوان مفترس يستنفر مصالح ولاية جهة طنجة رسميا: نهضة بركان يهزم اتحاد العاصمة الجزائري ب3 أهداف دون رد ما وقع مع نهضة بركان.. سلوك جبان نقابة تطالب الحكومة بفتح حوار حول ملف المهندسين

الرياضة

"الكاف" يُعين حكما من جزر موريس لقيادة مباراة المغرب و رواندا

22 يناير 2021 - 09:55

عين الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الحكم أحمد إيمتهاز هييرالال من جزر موريس، لقيادة مباراة المنتخب المغربي للمحليين أمام منتخب رواندا، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثالثة من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي تجرى أطوارها بالكاميرون.

 

وسيساعد الحكم أحمد إيمتهاز هييرالال في مهامه، كلا من صامويل بواديطاكام من نيجريا وأبدول عزيز مختار صالي من النيجر، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للغاني دانييل نيي أيي لاريا.


يشار إلى أن المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني للاعبين المحليين و نظيره الرواندي، سيحتضنها ملعب التوحيد بداية من الساعة الخامسة بعد الزوال.

 

وكشف عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب، غياب أدم النفاتي عن مواجهة رواندا يوم الجمعة المقبل، بسبب عدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها ، فيما أكد أن عبدالإله الحافيظي أصبح متاح للناخب الوطني الحسين عموتة من أجل إشراكه  في المباراة المقبلة.

 وكان الفريق المغربي للمحليين، قد فاز على منتخب الطوغو بهدف نظيف، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقامة في الكاميرون.

وسجل الفريق الوطني هدف التقدم، الهدف الوحيد من نقطة الجزاء من خلال رجل الوسط يحيى جبران في الدقيقة 27، علما أن الحكم الملغاشي تغاضى عن ضربة جزاء بعد إسقاط سفيان رحيمي في منطقة الجزاء، في المباراة التي احتضنها ملعب “الوحدة” بدوالا الكاميرونية.

ويحتل المنتخب المحلي صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، مقابل نقطة واحدة لكل من المنتخبين الرواندي والأوغندي، في حين يقع منتخب الطوغو في المركز الأخير بدون رصيد.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024”

للمزيد من التفاصيل...

العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ابن كيران مهاجما أخنوش.. ليس له أي رؤية أو مواقف سياسية

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش

للمزيد من التفاصيل...