تابعونا على:
شريط الأخبار
طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل بني ملال.. السليفاني يوقع عقود نجاعة الأداء مع المديريات الإقليمية للتعليم أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين

مشاهير و فن

دنيا بطمة و والدتها يهنؤون ابتسام بمناسبة عيد ميلادها بكلمات معبرة

01 يناير 2021 - 12:23

عبروا كل من دنيا بطمة و وشقيقتها إيمان و والدتها ليلى أطلسي عن متمنياتهم الجميلة لشقيقتهم ابتسام بطمة بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف يوم أمس الخميس رغم مكوثها بالسجن بمدينة مراكش.

نشرت دنيا تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستغرام” تضمنها شريط فيديو لأختها الكبيرة و علقت عليها قائلة:”حبيبتي وروح قلبي كل عام وانتي بألف خير عيد میلاد سعيد العمر كله ان شاء الله وسنة سعيدة عليكي تدخل عليك بالصحة والسلامة والرزق والفرج في القريب العاجل وحرم الله من الفرحة ومن اعز ما يملكون كل من ساهم في حرمانك من ابنتك واحبتك واهلك وسعادتك ولكن لا تقلقي فالله يمهل ولا يهمل والقدر بارع في تصفية الحسابات بدأ ينقلب السحر على الساحر 2021 سنة تعاستهم بإذن الله والله خير وكيل وحسبنا الله ” ونعم الوكيل فيهم دائما إلى يوم القيامة في انتظارك دائما حبيبتي أحبك …. 2021 أجمل”

ثم جاء الدور على أختها الصغيرة التي نشرت تدوينة كذلك و حاولن من خلالها أن تمنحها قوة أكثر فقالت خلالها: “عيد ميلاد سعيد حبيبتي سنة جديدة في عمرك تعلمتي بزاف و شفتي بزاف و عرفتي ناس كتار منهم لي باقين مكملين معاك و منهم لي ممنهم لي طاحت وجوههم المزيفة في نصف الطريق و منهم لي عرفتيهم ولاد ناس كنت هاد 13 سنة قوية كيف ديما و زدتي تقويتي و صبرتي على بزاف و مزال كوني نتي كيما نتي ماتبدليش و كل عام زيدي كوني نتي ماكيهمش لقيل و القال.. كل عام. و انتي اختي و الله يطول فالعمرك و تكون أيامك كلها فرح.. كنبغيك.”

‎و أعربت والدتها كذلك عن متمنايتها الجميلة لها و في نفس الوقت استغلت الفرصة كي تلوم جميع الأشهاص الذين كانوا سببا في دخولها للسجن، فكتبت : “سنة سعيدة حبيبة قلبي وكل عام وانت بالف خير و سلامة والله ادخل عليك هاد العام بالصحة والسلامة والفرج وطولة العمر والله احرم كل واحد عندو اید في حرمانك من بنتك ومني ومن عائلتك واصدقائك واحبتك الله ياخذ فيهم الحق وحسبي الله ونعم الوكيل”.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد

للمزيد من التفاصيل...

شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل

للمزيد من التفاصيل...

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...