تابعونا على:
شريط الأخبار
بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة بينهم سوري ونساء.. النصب يقود 5 أشخاص للاعتقال في فاس القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية الخدمة العسكرية.. 29 أبريل الجاري آخر أجل لملء استمارة الإحصاء بقيمة 44 مليون درهم.. Avant-scène تفوز بصفقة تنظيم 29 معرض الكتاب مجلس الأمن: سجال بين هلال ووزير الجزائري بسبب البحر المتوسط الرباط سلا.. عمال تعاونية كوباك- جودة يصعدون من احتجاجاتهم الجامعة الوطنية للصحة تستأنف حراكها الاحتجاجي ضد وزارة ايت طالب حكيمي يقترب من تجاوز رقم زياش في دوري الأبطال حقوقي: على المسؤولين العقلاء إنقاذ الموسم الدارسي بكليات الطب نهضة بركان يتجه لتأمين رحلة مباشرة إلى الجزائر مكتب الرجاء يحدد منحة مغرية في حال الفوز بلقب البطولة مراكش: توقيف صيني وأوكراني والتواني مبحوث عنهم دوليا بسبب تهريب المخدرات طبيب الوداد يرخص لأبو الفتح بالعودة للتداريب رحيمي يسجل اسمه من ذهب بدوري أبطال اسيا الجامعة الوطنية للتعليم تطالب بإرجاع الأساتذة الموقوفين الطالبي العلمي يكشف الموعد الجديد لاستكمال هياكل المجلس الرجاء يوقع عقدا مبدئيا مع هلال الفردوسي وزير الداخلية يعقد جلسة عمل مع نظيره القمري فيديو يورط 3 أشخاص تبادلوا الضرب والجرح بصفرو

حوادث

سيدي علال البحراوي.. الدرك يحجز حوالي 720 كلغ من المخدرات و600 قرص مهلوس

31 أكتوبر 2020 - 09:52

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي علال البحراوي، التابع لسرية الخميسات، هذا الأسبوع، من إيقاف شخصين وصفا بالخطيرين في مجال تهريب المخدرات، وضبطت بحوزتهما حوالي 720 كيلوغراما من المخدرات و600 قرصا مهلوسا، كانت معدة للترويج بمجموعة من المناطق.

وأوضح مصدر مطلع أن عناصر الدرك بالكاموني، كانت تقوم بعملية مراقبة وتفتيش، وعند توقيف سيارة تقل البضائع من نوع “مرسديس ترانزيت” قادمة من المناطق الشمالية للمملكة، أثار انتباهها ارتباك سائقها ومرافق له، فطلبت منهما النزول من السيارة وشرعت في تفتيشها بدقة، ما أسفر عن اكتشاف المخدرات المخبأة بعناية في الصندوق الخلفي للسيارة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التدخل الأمني أسفر عن اعتقال سائق السيارة ومرافق له، وحجز سيارة من نوع “رونو كليو” مكتراة من إحدى وكالات كراء السيارات بالعرائش كانت تسهل الطريق، بعدما تمكن سائقها ومرافق له من الفرار إلى وجهة مجهولة، بعد معاينتهما قدوم الدرك صوب السيارة لإخضاعها لإجراءات المراقبة.

وأسفرت إجراءات التفتيش حسب ذات المصادر، عن حجز 600 كيلوغرام من مخدر “الكيف” و120 كيلوغرام من مخدر “الطابا” و600 قرص مهلوس على متن السيارة المذكورة. وبعد ضبط الكميات الممنوعة تم قطرها، وهي محملة بالمخدرات لإحالتها على إدارة الجمارك للاختصاص، فيما تقرر اقتياد السائق ومرافق له إلى المركز القضائي للدرك الملكي بالخميسات ووضعه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأصدرت النيابة العامة تعليماتها لتعميق البحث مع الموقوفان، من أجل كشف ملابسات القضية، حتى تتمكن من الكشف عن جميع أنشطة هذه الشبكة وامتداداتها الإجرامية، وإيقاف باقي الشركاء المتورطين وكذا مدبري العملية، وتتواصل الأبحاث لوضع حد لفرار الشريكين.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة

للمزيد من التفاصيل...

مجلس الأمن: سجال بين هلال ووزير الجزائري بسبب البحر المتوسط

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

خبراء يناقشون مستقبل العالم في عالم يسوده اللايقين

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة

للمزيد من التفاصيل...

بينهم سوري ونساء.. النصب يقود 5 أشخاص للاعتقال في فاس

للمزيد من التفاصيل...

بقيمة 44 مليون درهم.. Avant-scène تفوز بصفقة تنظيم 29 معرض الكتاب

للمزيد من التفاصيل...

مجلس الأمن: سجال بين هلال ووزير الجزائري بسبب البحر المتوسط

للمزيد من التفاصيل...

الرباط سلا.. عمال تعاونية كوباك- جودة يصعدون من احتجاجاتهم

للمزيد من التفاصيل...

نهضة بركان يتجه لتأمين رحلة مباشرة إلى الجزائر

للمزيد من التفاصيل...

مكتب الرجاء يحدد منحة مغرية في حال الفوز بلقب البطولة

للمزيد من التفاصيل...

رحيمي يسجل اسمه من ذهب بدوري أبطال اسيا

للمزيد من التفاصيل...