تابعونا على:
شريط الأخبار
وزير الداخلية الفرنسي يزور المغرب الأحد والإثنين ملتقى شيامن الصيني: الكص ينهي سباق 800 م في المركز8 الشرطة تطيح بمروجين لحلي مزيفة بقصبة تادلة طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل بني ملال.. السليفاني يوقع عقود نجاعة الأداء مع المديريات الإقليمية للتعليم أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي

الرياضة

هذه مفاتيح الوداد للإطاحة بالترجي التونسي

21 مايو 2019 - 20:02

يخوض الوداد الرياضي، مباراة قوية، عندما يستضيف الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبل، بملعب مولاي عبدالله بالرباط.

ويسعى الفريق البيضاوي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تسجيل نتيجة إيجابية، خاصة أن مواجهة الإياب ستكون صعبة.

ونستعرض أهم مفاتيح الوداد، لفك شفرة ممثل الكرة التونسية:

البنزرتي والترجي

يعرف فوزي البنزرتي، مدرب الوداد جيدًا الترجي بحكم أنه دربه في مناسبات سابقة؛ حيث لديه معلومات عن خصمه، ستفيده حتما في هذه المواجهة، والأكيد أن المدرب التونسي، يسعى لاستغلال ذلك، من أجل تجهيز الأسلوب الناجع الذي سيساعده لتسجيل نتيجة إيجابية.

خبرة البنزرتي، أيضًا ستلعب دورًا كبيرا في هذه المباراة، إذ يملك تاريخًا كبيرًا على مستوى المنافسة الإفريقية، بتجاربه السابقة على المستوى القاري.

حارس متوهج

شكَّل رضا التكناوتي حارس الوداد، في المباريات الأفريقية علامة فارقة وعنصرًا مهمًا في المشوار الناجح الذي قدمه الوداد في دوري الأبطال، ولعب دورًا كبيرًا في وصول الفريق البيضاوي، للمباراة النهائية.

التكناوتي هو الحارس الثالث بالمنتخب المغربي، بعد ياسين بونو، ومنير المحمدي، وسيكون من أبرز مفاتيح الوداد، خاصة وأنَّه اكتسب تجارب كبيرة في الفترة الأخيرة، سواء مع الوداد، أو المنتخب المغربي.

تألق الدفاع

يلعب المدافع الأيسر محمد الناهيري دورًا كبيرًا في دفاع الفريق، ويعتبر من أبرز اللاعبين الذين يقدمون دعمًا كبيرًا للفريق.

وتبقى نقطة قوة الناهيري، هي التسديد من بعيد، حيث سجل مجموعة من الأهداف، ما يجعل الأنظار تتجه له، بنزعته أيضًا الهجومية، ومساندته القوية للمهاجمين.

ويلعب أبراهيما كومارا دورًا كبيرا في الوسط الدفاعي، فهو قائد هذه الجبهة، ويتميز بالهدوء، والذكاء في مركزه، واستطاع أن يخطف الأضواء منذ الموسم الماضي، وبات واحدًا من الركائز، لذلك سيكون حضوره قويًا في مواجهة الترجي.

ملعب رهيب

شكَّل ملعب مولاي عبدالله بالرباط، اختيارًا مهمًا للوداد؛ حيث يعرف كيف يخرج منه فائزًا، على غرار اللقاءات الأخيرة الحاسمة؛ حيث فاز على حوريا كوناكري الغيني بخماسية نظيفة في ربع النهائي، كما فاز على صن داونز الجنوب إفريقي (2-1) في نصف النهائي.

ولعل ما يزيد الملعب صعوبة الملعب، هو الحضور القياسي لجمهور الوداد في المباريات الأفريقية، ويزيد المباراة صعوبة على الخصوم بحضوره القوي وطريقة تشجيعه.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

وزير الداخلية الفرنسي يزور المغرب الأحد والإثنين

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

وزير الداخلية الفرنسي يزور المغرب الأحد والإثنين

للمزيد من التفاصيل...

الشرطة تطيح بمروجين لحلي مزيفة بقصبة تادلة

للمزيد من التفاصيل...

طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد

للمزيد من التفاصيل...

شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل

للمزيد من التفاصيل...

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...