تابعونا على:
شريط الأخبار
البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل

الرياضة

وادو يخرج عن صمته ويكشف حيثيات إقالته من تدريب المولودية الوجدية

15 يناير 2021 - 16:10

 

خرج الإطار الوطني عبدالسلام وادو ،عن صمته منذ إقالته من تدريب مولودية وجدة، كاشفا حيثيات الإقالة بعد المشاكل التي عاشها منذ تولي تدريب سندباد الشرق.

 وأكد عبدالسلام وادو في تدوينة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، إن رئيس النادي محمد هوار، قرار إقالتي بشكل تعسفي في 6 يناير الحالي، مؤكدا أن عقده كان يمتد إلى غاية 30 يونيو 2024.

وكشف وادو أن إدارة المولودية الوجدية، أخبرته عن الإقالة عبر مذكرة إعلامية دون تقديم الأسباب وراء ذلك ، واصفا هذا القرار  “بالوحشي وفي ظروف كيدية”.

 وقال الدولي السابق، أن الإدارة لم تمنح له الفرصة الكاملة من أجل وضع سياسته الكروية على المدى القريب و البعيد، مشيرا إلى أن إدارة الفريق أجرت بعض التعديلات على العقد المبرم بين الطرفين وهو ما رفضه، حيث ترتب عنه اللجوء إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل الوساطة التي فشلت بسبب بعض البنود التي تصب في مصلحة الفريق الوجدي.

وتقدم وادو شكره الكبير  للجماهير الوجدية على مساندتها ودعمها اللامشروط في الأوقات الصعبة، كما وجه رسالة شكر للاعبين  ومختلف مكونات النادي والسلطات المحلية للمدينة، على مساندتها له خلال الأشهر القليلة التي قضاها رفقة النادي، الذي وصفه، بالأسطوري، متمنيا مسيرة موفقة لفريق الشرق.

 

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم

للمزيد من التفاصيل...

نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة

للمزيد من التفاصيل...

الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...