أطلق المكتب الوطني للسكك الحديدية ، اليوم الاثنين “خدمة القرب” وهي قناة جدیدة للتوزيع ، تسهل للزبناء عملية اقتناء تذاكر القطار بجعلها في متناولهم لدى وكالات شریكة موزعة على مختلف أحیاء المدن.
وذكر المكتب في بلاغ له أن هده الخدمة ستتم بشراكة مع “الشعبي كاش” و”تسهيلات ”، و سيكون إطلاق “خدمة القرب” تدريجيا على مستوى 3000 وكالة تابعة للمؤسستين، مضيفا أنه سيتم تعزيز هذه الخدمة التي تروم تعزيز “بيع القرب” لدى شبكات أخرى متعددة الخدمات مثل “وفا كاش”، و”بريد كاش”، و”كاش بلوس” وغيرها.
وأوضح البلاغ أن المكتب يعمل على تطوير شراكات جديدة في مجال “تسويق القرب” لضمان تغطية واسعة عبر مختلف جهات المملكة لیصبح في متناول أكبر عدد من المسافرين ، معززا بذلك نقاط البيع المتوفرة بالمحطات (شبابيك بیع التذاكر والموزعات الآلية ) وعبر موقعه التجاري الإلكتروني www.oncf-voyages.com.
وأضاف المصدر ذاته، أنه في ظل هذه الظرفیة المرتبطة بفیروس كورونا، یسعى المكتب من خلال هذا النوع من الخدمات، إلى توفیر سبل بدیلة تقلص من حاجة زبنائه إلى التوجه للمحطات قصد اقتناء تذاكرهم، خاصة خلال فترات الذروة.
وتندرج هذه الخدمات، بحسب المصدر ذاته، ضمن الاستراتیجیة التي اعتمدها المكتب لمواكبة المسافرین طوال فترة الأزمة الصحیة، والتي یسعى من خلالها إلى المساهمة في تخفیف تداعیات الجائحة على زبنائه الذین یتابعون تنقلاتهم الیومیة، خاصة من أجل العمل، عبر تمدید صلاحیة جمیع بطاقات الانخراط والتذاكر التي لم یتم استخدامها أثناء فترة الحجر الصحي.
من جهة أخرى، وفي إطار مبادراته الرامیة إلى تسریع التحول الرقمي، یطلق المكتب خدمة الأداء عبر الهاتف المحمول بعدة محطات، والتي تمكن الزبناء الذین یتوفرون على خدمة ”m-wallet” بهواتفهم الذكیة، من دفع ثمن تذكرتهم باستخدام هذه الوسیلة الإلكترونیة للأداء.
وأشارالبلاغ أن المكتب سيعمل، ابتداء من الاثنین 12 أكتوبر الجاري، على إعادة تكییف عرضه على المحاور الرئیسیة للشبكة، كما سیعمد إلى إعادة فتح خط آسفي/ابن جریر.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...