أعلن التجاري وفا بنك عن إطلاق خدمة مساعدة عن طريق الدردشة يمكن الولوج إليها عبر موقعه المؤسساتي على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وذلك من أجل الاستجابة لاحتياجات زبنائه .
و قال بلاغ للمجموعة، أنه اعتماد على الذكاء الاصطناعي، يتيح هذا المساعد الافتراضي للزبناء البدء في حوار تفاعلي والحصول على إجابات لتساؤلاتهم بشكل سريع وفعال وفي الوقت الذي يناسبهم. وتشكل هذه الخدمة الجديدة قيمة مضافة حقيقية لمركز العلاقة مع الزبناء الذي توصل بالعديد من الاتصالات خلال هذه الأزمة الصحية.
وفي فترة الإطلاق هذه، سيتدخل هذا المساعد الافتراضي في نطاق محدود وباللغة الفرنسية. ستعالج هذه الخدمة المقدمة باللغة الفرنسية أساسا المواضيع المتعلقة بالتدابير التي تم اتخاذها في إطار جائحة كوفيد- 19 . كما تقدم استعمالات أخرى كإعادة تشغيل كلمة المرور الخاصة بالتجارينت. ومن خلال إدراجها في المخطط الاستراتيجي” طاقات 2020″ تنص الصيغ الجديدة لخدمة الدردشة على إدراج عدة لغات و استعمالات جديدة تحظى بالأولوية مع تعميمها على قنوات البنك الأخرى
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...