قام فريق الرجاء البيضاوي بمراسلة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل التوسط لدى وزارة الخارجية للحصول على ترخيص للسفر إلى جنوب افريقيا، لمواجهة أورلاندو بيراتس يوم 16 ماي الحالي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكاف.
للمزيد من التفاصيل...