وقال السلامي في تصريح لقناة بي إن سبور، بعد المباراة، إن النتيجة لم تكن عادلة، بالنظر للمستوى الذي قدمه الفريق الأخضر في المواجهة، مشيرا إلى أن المباراة عرفت سيطرة فريق واحد على مجرياته وهو الرجاء.
وعن القرارات التحكيمية، أوضح مدرب بطل المغرب أنها كانت مجانبة للصواب، وحرمت فريقه من ضربة جزاء واحدة على الأقل.وختم سلامي تصريحه بأن الرجاء مازال يمتلك كامل الحظوظ من أجل العودة ببطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، في مواجهة الإياب نهاية الأسبوع المقبل.
للمزيد من التفاصيل...