العالية للتعمير تطلق صندوقا للتضامن “العالية ديما معاك”

بعد نجاح عمليتها التضامنية “العالية معاك” التي انطلقت في خضم أزمة الكوفيدـ19، و هو برنامج تضامني لمساعدة سكان مشاريع العالية المتضررين من هذه الجائحة من خلال التكفل بأقساطهم البنكية لمدة قد تصل إلى شهرين؛ العالية للتعمير تجدد برنامجها التضامني و تلقبه ب:”العالية ديما معاك”؛ و الذي يستهدف هاته المرة زبناء العالية الجدد.

و حسب بلاغ للشركة  قررت العالية للتعمير، العلامة التجارية لشركة ARENA Property Development والتي تشيد أكثر من 15000 وحدة، إعادة إطلاق صندوقها التضامني لفائدة زبنائها الجدد.

و ستنطلق هاته المبادرة تحت اسم “العالية ديما معاك”، وهو برنامج دعم لتحمل 3 أشهر من الأقساط البنكية لكل مشتري جديد لشقة بمشاريع العالية والذي سيجد نفسه في وضعية مالية صعبة بسبب فقدان وظيفته أو توقف نشاطه المهني، وتستهدف هاته العملية دعم ومؤازرة أي زبون جديد أمام تقلبات الحياة وتمكين الجميع من تأمين حقهم في سكن لائق مع طمأنة مشتريها المستقبليين في حالة مرورهم بفترة صعبة خلال العامين المقبلين وذالك بتزويدهم بتأمين من أجل التزام طويل المدى.

وضع الصندوق التضامني “العالية ديما معاك” لفائدة جميع الزبناء اللذين سيقتنون شققهم بقرض بنكي في أحد من مشاريع العالية الجاهزة للتسليم في الفترة الممتدة ما بين 15 يوليوز الى غاية 30 دجنبر 2020 وسيستمر العرض لمدة سنتين بعد امضاء عقد البيع.

و اكد البلاغ أنه لطالما كان الدعم و التٱزر الاجتماعي جزءًا أساسيا من قيم العالية للتعمير، وبعد عملية ركزت على سكان مشاريعها، فإن اطلاق “العالية ديما معاك” أمر طبيعي للانفتاح على المشترين المستقبليين الباحثين عن بيئات معيشية على مستوى توقعاتهم و تطلعاتهم .