بطريقة وحشية.. اب يعذب إبنه لهذا السبب

اعتقلت المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء أب قام بتكبيل إبنه بسلسلة حديدية وشرع في تعذيبه بشكل وحشي، متسببا له في جروح وحروق خطيرة بعدما أقدم هذا الابن على التطاول على والدته

وكشفت جريدة “الصباح” بأن الأب انتابته حالة غضب شديد بسبب سلوك ابنه، البالغ من العمر 15 سنة، في حق والدته، بمنزل العائلة بدرب غلف، بدأها بحلق شعر رأسه، قبل أن يتدخل الجيران، الذين أشعروا عناصر الدائرة الأمنية “المسيرة” بالأمر، فداهمت المنزل، وضبطته متلبسا بتكبيله بسلسلة حديدية وإخضاعه للتعذيب.

وأوضحت الجريدة أن عناصر الشرطة عثرت على الابن في حالة صحية مزرية، بسبب التعذيب الذي تعرض له من قبل والده، إذ بدت عليه جروح خطيرة، إضافة إلى حروق من الدرجة الثانية بعد سكب الماء الساخن عليه، كما تعمد الأب حلق جزء من شعر رأسه نكاية به.

ونقل الضحية، في حالة حرجة، إلى مستعجلات المستشفى الجامعي ابن رشد، حيث خضع لإسعافات طبية، في حين أحيل الأب على فرقة الشرطة القضائية لأنفا، بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف، من أجل تعميق البحث معه، والوقوف على دوافع تعريض ابنه للتعذيب الوحشي.

وكشفت المصادر أن الابن، المصاب بداء السكري، دخل في خلاف مع والدته، أول أمس (الأربعاء)، بسبب عدم إعدادها وجبة للأكل، فتطاول عليها بطريقة لم يتقبلها والده.