بكلمات مؤثرة.. فنانون مغاربة يقدمون التعازي في رحيل عبد الرحمان اليوسفي

خلف خبر وفاة المناضل الكبير عبد الرحمان اليوسفي صدمة في صفوف الفنانين المغاربة، الذين أعربوا عن شديد حزنهم لفراق ورحيل رئيس السابق للحكومة عبد الرحمان اليوسفي .

ونشرت أسماء لمنور صورته عبر حسابها بـ “الإنستغرام” وكتبت: “الوزير الأول الأسبق وأحد رموز النضال الوطني، الأستاذ عبد الرحمان اليوسفي في ذمة الله”.

وبدوره، قام الفنان الكوميدي، حسن الفد، بنشر صورة اليوسفي وأرفقها بتدوينة جاء فيها: “رحم الله السي عبد الرحمن اليوسفي، وأدخله فسيح جناته، إنا لله وإن إليه راجعون”.

بدوره نشر الفنان حاتم عمور. تدوينة نعى من خلالها الراحل قائلا “ببالغ الأسى و الحزن تلقينا وفاة رئيس الحكومة الأسبق عبد الرحمان اليوسفي ،نسأل الله تعالى أن يجزيه الجزاء الأحسن على ما أسدى لوطنه من جليل الخدمات و أن يلهم ذويه جميل الصبر و السلوان و إن لله و إن إليه راجعون.

بدورها نعت الفنانة لطيفة رافت وفاة الراحل عبد الرحمان اليوسفي من خلال تدوينة في حسابها عبر “انستغرام” قائلة :وداعًا أيها المجاهد الكبير ،رحمة الله عليك يا بطل انا لله. و إنا إليه راجعون ..

بدورهما نعى التوأم صفاء و هناء وفاة الراحل عبد الرحمان اليوسفي من خلال تدوينة في حسابهما عبر “انستغرام” :إن لله و إن إليه راجعون عبد الرحمان اليوسفي في ذمة الله.