حقيقة الإعلان عن تاريخ حكم ”الطاس” بخصوص قضية رادس

في ما بات يعرف بقضية نهائي ”العار” كشفت صحيفة ”rfi“ الفرنسية، أن محكمة التحكيم الرياضي ”الطاس“ حددت موعد الحكم في قضية الوداد الرياضي لكرة القدم، والترجي التونسي.

وكشفت الصحيفة استنادا إلى مصدرها من ”الطاس“، أن هذه الأخيرة ستقضي بالحكم بعد أسابيع علما أنها استمعت لجميع أطراف القضية الجمعة الماضي عبر تقنية الفيديو.

وأكد المصدر نفسه، أن محكمة التحكيم الرياضي تعكف على كتابة قرارها النهائي، غير أن هذه العملية قد تأخذ العديد من الأسابيع.

وتترقب مكونات فريق الوداد، خلال الأيام القليلة المقبلة القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، بشأن أزمة نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية 2019، والتي تسببت في عدم استكمال المباراة وإعلان الترجي، فائزا باللقب.

وعقدت المحكمة الرياضية، الجمعة الماضية، جلسة ماراتونية للترافع حول أحداث النهائي المذكور، للنظر في الطعن الذي تقدم به الوداد، ضد القرارات التي أصدرتها لجنة التأديب التابعة لـ ” الكاف” وتم خلالها الاستماع لمجموعة من الشهود الجدد يتقدمهم أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة في جلسة تمت عن بعد عبر الفيديو، بعدما تعذر على المحكمة إجراء المرافعة، بشكل مباشر بسبب انتشار وباء فيروس كرونا المستجد وتعليق الرحلات الجوية في الوقت الراهن.