رابطة الصحافيين ونادي رحال ينظمان مباراة تأبينية للمرحوم الرتباوي

نظمت الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بشراكة مع نادي رحال لكرة القدم مباراة تكريمية للمرحوم مصطفى الرتباوي، اللاعب السابق لنادي الوداد الرياضي، في مبادرة إنسانية تهدف إلى مشاطرة أسرة الفقيد ألم الفراق، وتقديم الدعم المعنوي لها في هذا المصاب الجلل.
وأقيمت المباراة مساء يوم السبت 11 ماي 2019، بحضور أفراد من أسرة الرتباوي، في مقدمتهم زوحته، ومشاركة لاعبين دوليين سابقين.
وقبل انطلاق المباراة قرئت الفاتحة ترحما على روح مصطفى الرتباوي.
وتميزت المباراة التكريمية بأجواء رائعة وحضور لافت لعدد من اللاعبين الدوليين البارين سابقا، مثل فخر الدين رجحي ومصطفى الحداوي ومحمد بنشريفة وبوجمعة قصاب وعماد بنشيخ وهشام الروك وجلال فاضل وعمر النجاري ومحمد بورجي ويوسف فرتوت ورشيد البركة ومحمد لخويل وعمر بحافيظ ومحمد الباز، بالإضافة إلى حضور عدد من الصحافيين والفنانين والفاعلين الرياضيين والجمعويين.
وجرت المباراة بين فريق الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين وفريق اللاعبين الدوليين السابقين، في أجواء أخوية وحميمية ورياضية ممتعة، نالت إعجاب أصدقاء المرحوم مصطفى الرتباوي وأسرته الكريمة، التي تابعت اطوار المباراة.
وبين شوطي المباراة قدم كل من نادي رحال لكرة القدم في شخص الأستاذ مصطفى السولامي رحال والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين في شخص رئيسها عبد اللطيف المتوكل، تذكارين لأسرة المرحوم، تقديرا منهما لمكانته وسمعته الرائعة وأخلاقه الرفيعة، واعترافا بما قدمه الرتباوي لكرة القدم الوطنية، ولفريق الوداد الرياضي من عطاءات وخدمات جليلة.