تابعونا على:
شريط الأخبار
ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية

مشاهير و فن

رجل الأعمال رضا المعروفي يتبرع لأزيد من 200 أسرة مغربية

03 يونيو 2020 - 19:12

في واحدة من المبادرات الإنسانية والمواطناتية، كشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال المغربي رضا المعروفي “relm_27″، أن الأخير تبرع بأرباحه الكاملة التي جناها طيلة شهر ماي من عائدات حزمة الأعمال Autocopy لصالح أزيد من 200 أسرة مغربية تعاني الفقر والهشاشة، وذلك خلال شهر رمضان المنصرم، وذلك للتخفيف من تداعيات الجائحة لتي ضربت العالم، وأثرت بشكل ملموس على المعيش اليومي للمغاربة خاصة من ذوي الدخل المحدود.

كما وزع المعروفي رفقة فريق عمله 300 حزمة مجانية من أداة ” ” DMAT AUTOCOPY 3.0 لفائدة الشباب المهتمين بمجال التداول وذلك رغبة منه في مساعدتهم لتحقيق دخل ثابت لتحسين وضعيتهم الاجتماعية في ظل الظروف الحالية.

رضا المعروفي”relm_27″، متحدث تحفيزي، مستثمر في العقارات ومدرب في Forex trade””، اكتشف عالم التداول المالي في سن مبكرة، وبزغ نجمه فيه، قبل مرحلة تخرجه في مجال المحاسبة والمالية بلندن بفضل أرباحه الكبيرة التي حققها في هذا المجال.

درب المتداول في مجال الفوركس رضا المعروفي، رفقة فريقه التقني أكثر من 200 متداول مغربي مجانا على أسس ومبادئ التداول وتحليل السوق خلال صيف 2018 في أول مؤتمر له بالمغرب، للتواصل دوراته التدريبية التي وصلت ل50 دورة تدريبية مجانية، وذلك بمختلف مناطق وجهات المملكة كالدار البيضاء، الرباط، مراكش، أكادير، طنجة، تطوان، فاس، إفران، القنيطرة، مكناس، كما عمل خلال السنة الماضية على إقامة أضخم حدث بالمغرب للتداول حضره أكثر من 1000 متدرب تحصلوا على تكوين مجاني في المجال لبدء مشاريعهم الخاصة في الميدان .

يتواصل رضا مع متابعيه عبر وسائط التواصل الاجتماعي من خلال تطبيق إنستغرام تحت اسم “relm_27″إذ يتابعه أكثر من 500 ألف مغربي، هدفه تعريف الشباب من الجيلYوZ على عالم الويب والتبادل، وكيفية استغلال الانترنيت و الهواتف الذكية في حياتهم اليومية التي بإمكانها أن تصبح مصدر دخل مهم لهم، لكن مع التركيز على العمل و الثقة مع الايمان بقدراتهم.

هذا، وتعد “ديمات أوتوكوبي” DMAT AUTOCOPY 3.0″ في نسختها الثالثة من بين الخدمات المهمة في مجموعته الاقتصادية حيث حصلت على معدلات أرباح مهمة خلال جائحة “كوفيد19”.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...