رسميآ : أتلتيكو مدريد يتعاقد مع المغربي سليم الجباري (16 عاما)

نجحت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، في تحصين مستقبل لاعبها المغربي الشاب سليم الجباري، البالغ من العمر 16 سنة فقط، بعدما وقع له فريق العاصمة مدريد عقدا إحترافيا مدته ثلاث سنوات، بعقد جزائي يبلغ 24 مليون أورو.

وحرصت إدارة الأتلتيكو، على التوقيع مع اللاعب حفاظا عليه من أطماع الأندية التي شرعت في التربص به، بعدما أظهر إمكانيات تقنية وبدنية محترمة، في إطار السياسة التي بات الفريق ينهجها في السنوات الأخيرة مع المواهب صغيرة السن.

وكانت أندية برشلونة، ومانشستر سيتي بالإضافة تشيلسي، خططوا لضم اللاعب المغربي الذي سيكون ضمن العناصر التي يراهن عليها المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة ،بمدربه الإسباني سيرخيو بيرناس للمنافسة على  كأس أمم إفريقيا تخت 17 سنة، والتي سينظمها المغرب سنة 2021، بحسب ماكشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وكان مندوب الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالأراضي الإسبانية ربيع تكسة لعب دورا كبيرا في إكتشاف موهبة الشاب سليم الجباري، حيث تمكن من إقناع أسرته كي يلعب مع المنتخب المغربي، وهو الأمر الذي وافق عليه اللاعب الذي مازال الجامعة الإسبانية، تغريه من أجل اللعب مع فتيان “لاروخا”، مثل ما يفعل في الفترة الحالية أيضا مع موهبة برشلونة الصاعد إلياس أخوماش ،الذي سبق له خمل ألوان المغرب ورغم ذلك يواصل الإسبان متابعته للعب رفقتهم.