رشيد الوالي يتحصر على صحة سعيد الناصري

أعرب الفنان المغربي رشيد الوالي عن حصرته الشديدة بخصوص الأزمة الصحية التي يعاني منها الفنان المغربي سعيد الناصري بسبب فيروس كورونا الذي اقتحم جسده و أدى به إلى وضعه حالة حرجة.

وخرج الوالي عن صمته كباقي الفنانين و تمنى الشفاء العاجل و موفور الصحة لزميله بمجال الفن، ناشرا تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستغرام” تتضمنها صورة للناصري من قلب المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج حاليا، و علق عليها الوالي قائلا: “علمت اليوم بإصابة الأخ سعيد بفيروس كورونا هو و أفراد أسرته . طبعا لا أملك سوى الدعاء لك أخي سعيد بالشفاء العاجل لك و لعائلتك و ابنتك و كل مصاب من وطننا الحبيب و من الناس عامة…و أتمنى أن يخرج التلقيح إلى الوجود فيوما بعد يوم يحصد هذا الوباء الآلاف”.

و أضاف الوالي: “و هي فرصة لأحيي فيها كل من يقوم برعاية أفراد من عائلته المصابة. فالحمد الله على كل التكافل بيننا خاصة في هذه الظروف… فوق المشاكل التي خلفها هذا الوباء على الأسر و الأفراد. هناك مشاكل نفسية سيضهر أثرها فيما بعد اللهم الطف بنا و شافي مرضانا و احفظ بلدنا. و اغفر ذنوبنا فنحن الضعفاء فلا شفاء إلا شفائك و الحمد الله رب العالمين و علينا بالدعاء لسعيد و لكل الإخوة و الأخوات”.

ويشار إلى أن الفيروس اللعين أصاب حتى ابنة الفنان ذاته، وهي حامل في شهرها الثامن، والتي وصف الطبيب الذي يتابع حالتها بالحرجة.