بدأت شركة “فيسبوك” بجمع ملايين المعطيات الجديدة عن المغاربة، مستعينة بذلك بموظفين يراقبون المنشورات التي يشاركها المغاربة على صفحاتهم الخاصة، بهدف تجميع معطيات تساعد على تحسين قدرات الذكاء الصناعي الخاص بالشركة ومعرفة توجهات المغاربة في مجالات مختلفة.
وحسب صحيفة “المساء” فإن “فيسبوك” تعاقد مع شركة “ويبرو” الهندية، التي كلفت 260 موظفا لشرح وتصنيف منشورات مستخدمي موقع التواصل.
وأضاف المصدر، أن الموظفون يعملون على ما يقارب من 700 حساب يوميا، للبحث عن معلومات حول محتوى المنشور، المناسبات التي يحتفل بها المغاربة، ونية الناشر حول هدف المُستخدم من المنشور.
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
الاسم
البريد الإلكتروني
احفظ اسمي، بريدي الإلكتروني، والموقع الإلكتروني في هذا المتصفح لاستخدامها المرة المقبلة في تعليقي.
التعليق *
للمزيد من التفاصيل...