لاعب كمال الأجسام يتزوج من عشيقته الدمية

صدم لاعب كمال الأجسام الكازاخستاني يوري تولوشكو، جمهوره بخبر زواجه من امرأة غريبة كثيرا، عقب تأخيره لأشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

المرأة التي تزوجها يوري هي عبارة عن دمية اسمها “مارجو”، والتي كان يعتبرها اللاعب ذاته بمثابة خطيبته، قبل إعلان عن زواجه منها، عن طريق تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات “انستغرام”، التي تضمنت مجموعة من الصور لحفل الزفاف الذي أقامه رفقة زوجته “الدمية” بفستان أبيض و بحضور أقربائه و أصدقائه.

وقام بوضع خاتم الزفاف بيدها وسط ترحيب الحضور، وذلك بعد إعلانه الارتباط بها وتحويل علاقتهما إلى زواج، كما أقام حساب على “إنستغرام” خاص بحبيبته الدمية الاصطناعية، و تشير معلومات الملف الشخصي إلى فتاة تعمل في حانة بالعاصمة أستانا، ويتابعها أكثر من 66 ألف متابع، ويسافر الزوجان معا ويذهبان للمطاعم ويجريان المقابلات التلفزيونية، إذ ذكر تولوشكو في أحد المنشورات أن الدمية “مارجو” خضعت لجراحة تجميلية لوجهها، ووصف علاقته بها أنها تشبه العلاقات في الحياة وأنها “حب حياته”، وفقا لموقع روسيا اليوم.

جدير بالذكر إلى أن الدُمى الجنسية أصبح متعارف عليها في العديد من البلدان الأوروبية، وكانت شركة بريطانية، قررت منذ أكثر من عامين، إنتاج دمى عن طريق الطباعة ثلاثية الأبعاد، لتحقيق الرغبات، إلى أن أصبحت تتلقى طلبات كبيرة من الرجال عبر العالم.