تابعونا على:
شريط الأخبار
عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة

الرياضة

لهذا السبب الناصيري يحذر لاعبي الوداد

31 مايو 2020 - 13:05

حذرت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي فريقها من الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعية، للرد أو التعليق على أخبار الجلسة الأخيرة التي عقدتها محكمة التحكيم الرياضية الدولية”الطاس” بخصوص الطعن الذي تقدم به مسؤولو الفريق الأحمر بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الماضي .

وأوضحت مصادر مطلعة، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، طالب لاعبيه بتجنب الانجرار والرد على تصريحات مسؤولي الترجي أو التعليق إلى الأخبار الرائجة بخصوص الجلسة الأخيرة لمحكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، والتي سعى من خلالها الفريق الأحمر ، استرداد حقوقه بعد الظلم  الكبير الذي طاله من الاتحاد الإفريقي “الكاف” الذي منح لقبا غير مستحقا للترجي، واعتبرته إدارة الوداد أنها أكبر عملية سرقة في تاريخ كرة القدم .

وشدد رئيس الوداد في رسالة للاعبيه بضرورة تجنب التعليق على جلسة “الطاس”. والاهتمام والانضباط في تداريب الحجر الصحي، تحسبا لقرار عودتهم الوشيكة لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، إن وافقت السلطات على ذلك .

وتترقب مكونات فريق الوداد، خلال الأيام القليلة المقبلة القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، بشأن أزمة نهائى دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الماضية 2019، والتى تسببت في عدم استكمال المباراة وإعلان الترجي، فائزا باللقب .

وعقدت المحكمة الرياضية، الجمعة الماضية ، جلسة ماراتونية  للترافع حول أحداث النهائى المذكور، للنظر فى الطعن الذى تقدم به الوداد، ضد القرارات التى أصدرتها لجنة التأديب التابعة لـ  ” الكاف” وتم خلالها الاستماع لمجموعة من الشهود الجدد يتقدمهم أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة فى جلسة تمت عن بعد عبر الفيديو، بعدما تعذر على المحكمة إجراء المرافعة، بشكل مباشر بسبب انتشار وباء فيروس كرونا المستجد وتعليق الرحلات الجوية فى الوقت الراهن.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...