لهذا السبب الناصيري يحذر لاعبي الوداد

حذرت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي فريقها من الظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعية، للرد أو التعليق على أخبار الجلسة الأخيرة التي عقدتها محكمة التحكيم الرياضية الدولية”الطاس” بخصوص الطعن الذي تقدم به مسؤولو الفريق الأحمر بخصوص نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الماضي .

وأوضحت مصادر مطلعة، أن سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، طالب لاعبيه بتجنب الانجرار والرد على تصريحات مسؤولي الترجي أو التعليق إلى الأخبار الرائجة بخصوص الجلسة الأخيرة لمحكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، والتي سعى من خلالها الفريق الأحمر ، استرداد حقوقه بعد الظلم  الكبير الذي طاله من الاتحاد الإفريقي “الكاف” الذي منح لقبا غير مستحقا للترجي، واعتبرته إدارة الوداد أنها أكبر عملية سرقة في تاريخ كرة القدم .

وشدد رئيس الوداد في رسالة للاعبيه بضرورة تجنب التعليق على جلسة “الطاس”. والاهتمام والانضباط في تداريب الحجر الصحي، تحسبا لقرار عودتهم الوشيكة لاستئناف منافسات الدوري الاحترافي، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة، إن وافقت السلطات على ذلك .

وتترقب مكونات فريق الوداد، خلال الأيام القليلة المقبلة القرار النهائي لمحكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، بشأن أزمة نهائى دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الماضية 2019، والتى تسببت في عدم استكمال المباراة وإعلان الترجي، فائزا باللقب .

وعقدت المحكمة الرياضية، الجمعة الماضية ، جلسة ماراتونية  للترافع حول أحداث النهائى المذكور، للنظر فى الطعن الذى تقدم به الوداد، ضد القرارات التى أصدرتها لجنة التأديب التابعة لـ  ” الكاف” وتم خلالها الاستماع لمجموعة من الشهود الجدد يتقدمهم أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي للعبة فى جلسة تمت عن بعد عبر الفيديو، بعدما تعذر على المحكمة إجراء المرافعة، بشكل مباشر بسبب انتشار وباء فيروس كرونا المستجد وتعليق الرحلات الجوية فى الوقت الراهن.