ليفتيس تقدم للمغاربة آخر صيحات الموضة بأرخص الأسعار

افتتحت ماركة الأزياء العالمية الشهيرة، المنخفضة الأسعار ليفتيس (Lefties) ، أمس الأربعاء، لأول مرة بالمغرب و افريقيا بمروكومول  بالدار البيضاء .

ليصبح هذا المتجر أول محلات الماركة الجديدة التي دشنته مجموعة “أكسال” ، الرائدة المغربية في مجال البيع بالتجزئة والسلع الفاخرة والمتاجر والمراكز التجارية، والتي تنتمي إلى مجموعة إنديتكس (مجموعة زارا) أكبر شركات الأزياء في العالم، وقريباً سيتم افتتاح فروع أخرى بمدن أخرى.

وجرت مراسم الافتتاح وسط حضور مهم  شارك فيه عدد من المدونين  المعروفين ، وخبراء الأزياء، ترقباً لرؤية تشكيلة “لفيتيس” التي يتم طرحها لأول مرة في أسواق المملكة.

وأعربت السيدة سميرة الشرقاوي المسؤولة على ليفتيس المغرب، عن سعادتها بافتتاح متجر “ليفتيس” (Lefties) الأول في المملكة والذي يقع على مساحة 1500 متر مربع، ويتميز بتصاميم جذابة، رحبة ومريحة، ليشكل وجهة تسوق مثالية للأسرة المغربية الباحثة عن الأزياء الراقية، الأنيقة ، التي تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية سواء للأطفال  أو الرجال أو النساء بمختلف الأعمار، مؤكدة أن المعرض يزخر بتشكيلة واسعة من الموديلات الراقية ذات الجودة العالية، التي تتميز بتصاميمها المذهلة، وأسعارها الجد منخفضة والتي تناسب وتلائم كافة أفراد الأسرة.

 و أكدت للأنباء تيفي أن العلامة ستحظى بإقبال كبير بالمغرب لأنها تطرح أفضل موضة بجودة عالية  بأفضل سعر، خاصة مع اقتراب العيد و تقديمها ملابس رائعة للأطفال.