متابعة سارق الليمون من شاحنة بالطريق السيار مراكش في حالة سراح

علم موقع الأنباء تيفي، أن النيابة العامة بابتدائية امنتانوت، قررت متابعة سارق الليمون من شاحنة بالطريق السيار مراكش أكادير، في حالة سراح، مقابل أداء كفالة مالية قدرها 3000 درهم.
وتمت متابعة المعني بالأمر من أجل تعريض مستعملي الطريق السيار للخطر، وخرق حالة الطوارئ الصحية، وذلك بعدما عمد إلى تسلق شاحنة ممتلئة بالليمون، من أجل سرقة بضع حبات من هاته الفاكهة.
وقد تمكن رجال الدرك الملكي لمركز شيشاوة، من الوصول إلى الشاب الذي ظهر في فيديو وهو يتسلق شاحنة ممتلئة بالليمون، وذلك بدائرة متوكة على مستوى الطريق السيار الرباط بين مدينتي اكادير ومراكش.
وحسب مصادر موقعنا، فالمعني بالأمر ينحدر من مدينة بني ملال وكان رفقة مهاجر مغربي وشخص آخر على متن سيارة خفيفة، حيث كانوا ذاهبين من مدينة مراكش نحو أكادير، وفي طريقهم عمد المذكور إلى الصعود إلى أعلى السيارة ثم الى تسلق الشاحنة الممتلئة بالليمون، وهي العملية التي تم توثيقها في فيديو انتشر على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي.
وبعد تحديد هوية المعني بالأمر، تم إصدار مذكرة بحث في حقه، ليتم إلقاء القبض عليه من طرف مصالح أمن مدينة بني ملال،  لتسلمه لرجال درك شيشاوة، حيث تم وضعه رهن الحراسة النظرية إلى حين تقديمه أن قررت النيابة العامة يوم أمس متابعته في حالة سراح لكونه يتابع دراسته في التكوين المهني بمدينة بني ملال، فيما تم إصدار مذكرة بحث وطنية في حق من كان معهما.