تابعونا على:
شريط الأخبار
الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس صلاح السعدني..عمدة ليالي الحلمية في ذمة الله شريط فيديو يقود لاعتقال مرشد سياحي مزور في فاس بنك أفريقيا يجدد اتفاقية تفاهمه مع “سينوسور” للتأمين أسود الفوتسال يواجهون ليبيا وعينهم على بطاقة المونديال 140مليون تفتح سماء الجزائر أمام طائرة نهضة بركان الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يحتفي بالبقالي والمرضي والأسطورة فرس وزارة الصناعة تضبط 966 حالة إخلال بشروط مطابقة الاستيراد الأمن يطيح بشخص غرر بأطفال بغرض تعريضهم لاعتداءات تنسيق أمني ينقذ 12 مهاجرا سريا بضواحي العيون عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

الرياضة

هذه مفاتيح الوداد للإطاحة بالترجي التونسي

21 مايو 2019 - 20:02

يخوض الوداد الرياضي، مباراة قوية، عندما يستضيف الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، الجمعة المقبل، بملعب مولاي عبدالله بالرباط.

ويسعى الفريق البيضاوي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تسجيل نتيجة إيجابية، خاصة أن مواجهة الإياب ستكون صعبة.

ونستعرض أهم مفاتيح الوداد، لفك شفرة ممثل الكرة التونسية:

البنزرتي والترجي

يعرف فوزي البنزرتي، مدرب الوداد جيدًا الترجي بحكم أنه دربه في مناسبات سابقة؛ حيث لديه معلومات عن خصمه، ستفيده حتما في هذه المواجهة، والأكيد أن المدرب التونسي، يسعى لاستغلال ذلك، من أجل تجهيز الأسلوب الناجع الذي سيساعده لتسجيل نتيجة إيجابية.

خبرة البنزرتي، أيضًا ستلعب دورًا كبيرا في هذه المباراة، إذ يملك تاريخًا كبيرًا على مستوى المنافسة الإفريقية، بتجاربه السابقة على المستوى القاري.

حارس متوهج

شكَّل رضا التكناوتي حارس الوداد، في المباريات الأفريقية علامة فارقة وعنصرًا مهمًا في المشوار الناجح الذي قدمه الوداد في دوري الأبطال، ولعب دورًا كبيرًا في وصول الفريق البيضاوي، للمباراة النهائية.

التكناوتي هو الحارس الثالث بالمنتخب المغربي، بعد ياسين بونو، ومنير المحمدي، وسيكون من أبرز مفاتيح الوداد، خاصة وأنَّه اكتسب تجارب كبيرة في الفترة الأخيرة، سواء مع الوداد، أو المنتخب المغربي.

تألق الدفاع

يلعب المدافع الأيسر محمد الناهيري دورًا كبيرًا في دفاع الفريق، ويعتبر من أبرز اللاعبين الذين يقدمون دعمًا كبيرًا للفريق.

وتبقى نقطة قوة الناهيري، هي التسديد من بعيد، حيث سجل مجموعة من الأهداف، ما يجعل الأنظار تتجه له، بنزعته أيضًا الهجومية، ومساندته القوية للمهاجمين.

ويلعب أبراهيما كومارا دورًا كبيرا في الوسط الدفاعي، فهو قائد هذه الجبهة، ويتميز بالهدوء، والذكاء في مركزه، واستطاع أن يخطف الأضواء منذ الموسم الماضي، وبات واحدًا من الركائز، لذلك سيكون حضوره قويًا في مواجهة الترجي.

ملعب رهيب

شكَّل ملعب مولاي عبدالله بالرباط، اختيارًا مهمًا للوداد؛ حيث يعرف كيف يخرج منه فائزًا، على غرار اللقاءات الأخيرة الحاسمة؛ حيث فاز على حوريا كوناكري الغيني بخماسية نظيفة في ربع النهائي، كما فاز على صن داونز الجنوب إفريقي (2-1) في نصف النهائي.

ولعل ما يزيد الملعب صعوبة الملعب، هو الحضور القياسي لجمهور الوداد في المباريات الأفريقية، ويزيد المباراة صعوبة على الخصوم بحضوره القوي وطريقة تشجيعه.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بنك أفريقيا يجدد اتفاقية تفاهمه مع “سينوسور” للتأمين

للمزيد من التفاصيل...

وزارة الصناعة تضبط 966 حالة إخلال بشروط مطابقة الاستيراد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

صلاح السعدني..عمدة ليالي الحلمية في ذمة الله

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود لاعتقال مرشد سياحي مزور في فاس

للمزيد من التفاصيل...

أسود الفوتسال يواجهون ليبيا وعينهم على بطاقة المونديال

للمزيد من التفاصيل...

140مليون تفتح سماء الجزائر أمام طائرة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يحتفي بالبقالي والمرضي والأسطورة فرس

للمزيد من التفاصيل...

الأمن يطيح بشخص غرر بأطفال بغرض تعريضهم لاعتداءات

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق أمني ينقذ 12 مهاجرا سريا بضواحي العيون

للمزيد من التفاصيل...

حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...