تابعونا على:
شريط الأخبار
إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024” أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏ العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء فضيحة: مستشفى بمراكش من دون مرحاض خاص بالموظفين.. الشرطة تضع حدا لنشاط لمروجي المخدرات بأكادير المجلس البلدي ينعش خزينة الحسنية بـ500 مليون قبل مواجهة الجيش رئيس الحكومة: الرؤية الملكية المتبصرة شكلت الدعامة المحورية لتكريس مقومات الدولة العصرية أخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات حيوان مفترس يستنفر مصالح ولاية جهة طنجة رسميا: نهضة بركان يهزم اتحاد العاصمة الجزائري ب3 أهداف دون رد ما وقع مع نهضة بركان.. سلوك جبان نقابة تطالب الحكومة بفتح حوار حول ملف المهندسين أمن طنجة يطيح بمروجين للكوكايين

مال و أعمال

"أورنج "تعقد شراكة مع الدوري الاسباني LaLiga

02 أبريل 2021 - 15:23

أعلنت أورنج المغرب عقدها شراكة حصرية مع الدوري الاسباني LaLiga من أجل خلق بوابة رياضية جديدة تقدم محتوى فريد من نوعه، أطلق عليها إسم LaLiga Xtra , وذلك بصفتها فاعلاً ملتزماً بمشاركة شغف زبنائها.

وذكر البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الجمعة,أن زبناء أورنج سيتمكنون بفضل هذه المنصة من الاطلاع وبشكل حصري ومباشر على جميع الأخبار الخاصة بالدوري الاسباني LaLiga ، بالإضافة إلى خوض تجارب تفاعلية مثل المسابقات والمحادثات المباشرة، مع إمكانية الفوز بجوائز رائعة !

وأوضح ذات المصدر,أنه سيكون لدى عشاق الدوري الإسباني إمكانية اختيار إشتراك يومي أو أسبوعي أو شهري، والتي ستتيح لهم إمكانية الوصول إلى محتوى متنوع يتكون من مقاطع فيديو وصور ومقالات ورسوم بيانية، بالإضافة إلى معلومات عن المباريات القادمة واللاعبين والأندية. وبغية تمكين جميع زبنائها من اكتشاف المزايا العديدة التي توفرها منصة LaLiga Xtra، تمنحهم أورنج المغرب ثلاثة أيام من التجربة المجانية عند التسجيل لأول مرة في الخدمة.

للاستفادة من هذه الخدمة، يكفي الدخول إلى تطبيق Orange et moi ضمن قسم Laliga Xtra أو زيارة الموقع https://xtra.laliga.com/ma واتباع التعليمات المعروضة.

تشتمل البوابة المتعددة اللغات أيضًا على العديد من الألعاب والمسابقات، بالإضافة إلى إمكانية المشاركة في محادثات مباشرة مع سفراء مشهورين للبطولة الإسبانية.

قال هندريك كاستيل، المدير العام لأورنج المغرب، بمناسبة التوقيع على هذه الشراكة، “نريد أن نقدم للمشجعين المغاربة الذين يعشقون LaLiga أفضل تجربة ممكنة طيلة أيام الأسبوع وليس فقط أثناء المباريات. نحن مقتنعون بأن خدمة LaLiga Xtra ستوفر لزبنائنا أفضل وسيلة لاكتشاف كل ما يقدمه هذا الدوري”.

تؤكد هذه الشراكة مرة أخرحسب البلاغ التزام أورنج بتقريب المغاربة من اهتماماتهم على أساس يومي من خلال تقديم تجارب رقمية جديدة، مرفقة بمحتوى ذو جودة عالية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

إطلاق النسخة الأولى من جوائز African CIO Awards على هامش معرض “جيتكس أفريقيا 2024”

للمزيد من التفاصيل...

العربية للطيران تدشن طريقا جويا جديدا بين تطوان وبلباو

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أخنوش: أنهينا بشكل كامل ملف ‘أساتذة التعاقد’‏

للمزيد من التفاصيل...

إتحاد العاصمة يراسل الكاف لإعادة مباراة نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

الخنازير البرية تزرع الرعب بين ساكنة الخيام بمولاي إبراهيم

للمزيد من التفاصيل...

تنسيق بين لجنتين بالكاف لمعاقبة إتحاد العاصمة

للمزيد من التفاصيل...

أخنوش يكشف المشاريع المستقبلية لمواجهة أزمة الماء

للمزيد من التفاصيل...

المركز المتوسطي للدراسات يسلط الضوء على ملف نهضة بركان

للمزيد من التفاصيل...

محكمة الاستئناف تصدم مجلس هيئة المحامين بمراكش

للمزيد من التفاصيل...

محامي الجيش يدافع عن الهبطي ضد الرجاء

للمزيد من التفاصيل...