تابعونا على:
شريط الأخبار
طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل بني ملال.. السليفاني يوقع عقود نجاعة الأداء مع المديريات الإقليمية للتعليم أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين

مال و أعمال

"إنوي" يتوج كأحسن شبكة للأنترنت النقال وفق تقرير" nPerf"

01 فبراير 2021 - 09:47

أعلن المشغل الرقمي إنوي تحقيقه أفضل نتيجة إجمالية لسنة 2020 وفق تقرير nPerf، ليحصل للمرة الرابعة على لقب “أحسن شبكة للأنترنيت النقال بالمغرب”.

و يأتي هذا الاعتراف بعد نتائج التقرير السنوي لnPerf، المنصة المستقلة المرجعية في مجال قياس جودة الربط بالأنترنيت في العالم.

وأوضح البلاغ الصادر عن الشركة, أن إنوي تصدر ترتيب nPerf برصيد 64375 نقطة. وقد وضع هذا الترتيب على أساس مئات الآلاف من القياسات التي أجراها المستخدمون على الشبكات النقالة بالمغرب من خلال اختبار سرعة الصبيب وأداء الفيديو وجودة الولوج إلى خدمات الأنترنيت.

وأضاف ذات المصدر , أن هذا الاعتراف يكرس جهود إنوي المستمرة من أجل تعزيز الإدماج الرقمي بالمغرب وتقديم تغطية شبكية قوية وفعالة في جميع أنحاء المملكة. ويمثل هذا الأمر دليلا ملموسا على التزام الفاعل الإتصالاتي المستمر منذ سنوات في تعزيز وتطوير البنية التحتية حتى يتسنى تقديم أفضل تجربة للزبناء. كما يرسخ الجهود التي بذلها إنوي منذ عدة سنوات من أجل الاستثمار في شبكة تمكن من تزويد المغاربة بأفضل تغطية وكذا الارتقاء بجودة الخدمات والحلول الملائمة وذات الصبيب العالي، لاسيما من خلال عروض i-dar.

و ذكر المشغل الرقمي إنوي, أنه نظرا للطلب الاستثنائي الذي عرفته سنه 2020 فيما يخص خدمات التواصل بالمنزل وإلى جانب الاستخدامات الجديدة الذي حتمها كلا من العمل والدراسة عن بعد، فقد تم تعديل الصبيب العالي لإنوي، سواء الثابت أو النقال، وكذلك تطوير المنصات السحابية cloud بما يتماشى مع الاحتياجات الجديدة للمغاربة، سواء الأفراد أو الشركات.

وتضم منصة nPerf ما لا يقل عن 3.6 مليون مستخدم عبر العالم، كما تعد منصة موثوقة من لدن أكبر فاعلي الإتصالات في العالم، حيث يمكن التطبيق من تحديد جودة الاتصالات بالهاتف (2G ، G3 ، 4G والويفي) من خلال سلسلة كاملة من اختبارات السرعة وتصفح الأنترنيت وبث الفيديو. ويقوم التطبيق كذلك بتقييم الطاقة التقنية المرتبطة باتصال معين عن طريق قياس جودة الشبكات كما ينظر إليها الزبناء في الأماكن التي يستخدمون فيها هواتفهم الذكية.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

طبيب الأسود يسافر إلى انجلترا للاطمئنان على أكرد

للمزيد من التفاصيل...

شرطي يستعمل سلاحه الوظيفي لتوقيف جانح بتازة

للمزيد من التفاصيل...

أوزين: الحركة الشعبية غير معني بالتعديل الحكومي المرتقب

للمزيد من التفاصيل...

شقيقان يتورطان في عصابة للتسويق الهرمي والأمن يتدخل

للمزيد من التفاصيل...

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...