تابعونا على:
شريط الأخبار
حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية التقدم والاشتراكية يدعو الحكومة إلى فتحِ حوارٍ مع طلبة كليات الطب والصيدلة الكاف يحدد موعد نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الجامعة تتوصل ب800 مليون من الكاف عمدة الدار البيضاء تعرض سيارات ودراجات محجوزة للبيع في المزاد “هيت راديو” توضح موقفها من قضية برنامج “مومو” المحكمة الإدارية تعزل أصغر رئيسة جماعة بتارودانت مغادرة رونار لفرنسا تزيد الضغط على الركراكي برلمانية تطالب بتحسين جودة القطارات بين الجديدة والدار البيضاء نقابة تحذر الحكومة من رفع الدعم عن “البوطا” تنسيق أمني يحبط عملية تهريب أكثر من 72 ملغ من الشيرا بباب سبتة المغرب التطواني يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب سطاد المغربي

مجتمع

ارتكاب خمسيني مزجرة في حق جيرانه

04 يونيو 2020 - 10:50

قتل خمسيني مساء أول أمس الثلاثاء جارته و أصاب زوجها و شقيقها بجروح تتفاوت من حيث الخطورة،بدوار أيت بنقسو التابع للجماعة الترابية سيدي علال المصدر ،بإقليم الخميسات، و بعد مرور نصف ساعة من ارتكاب الجريمة سارعت عناصر المركز الترابي بالمدينة إلى محاصرة المتهم الذي استسلم دون مقاومة .
و نقلت الجثة إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالخميسات، لإجراء تشريح طبي للهاكة بغية التأكد من سبب الوفاة، كما جرى نقل المصابين إلى المؤسسة الإستشفائية عينها من أجل تلقي العلاج المناسب، وتم حجز السلاح المستعمل في الجريمة، و جرى الاستماع إلى الزوج و الشقيق يوم أمس للكشف عن ظروف و ملابسات الواقعة.
و أفاد مصدر ،أن علاقة الجاني مع جيرانه تشوبها المشادات الكلامية منذ سنوات ،لكن في آخر مرة انتهى الأمر بوفاة السيدة البالغة من العمر 44 سنة، إذ طعنها بسكين طويل الحجم ،وهاجم زوجها و شقيقها و ظل يطاردهما بالدوار، لكنهما أفلتا من الموت،و سبق للمتهم أن أدين يتهمة الضرب و الجرح، منذ أربع سنوات.

وأمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط بتعميق البحث مع الجاني، في إطار التحقيق التمهيدي معه، في جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، والضرب والجرح ومحاولة القتل، واعترف بالأفعال المنسوبة إليه جملة وتفصيلا، وسيحال عليه، اليوم (الخميس)، قصد استنطاقه في الجرائم المقترفة وعرضه على قاضي التحقيق لمباشرة الاستنطاق الابتدائي في حقه.
وتظاهر الموقوف، في بداية الأمر، بأنه مختل عقليا، ويعاني اضطرابات نفسية، وأكد أحد جيرانه أنه كان يواظب على الدردشة الافتراضية بمواقع التواصل الاجتماعي، ومعروف عند أبناء الدوار أنه يتقن المعلوميات، وكان يعيش وحيدا.
و كما استدعى المحققون أعوان السلطات الترابية بالجماعة القروية قصد الاستماع إلى افادتهم لتعميق البحث، و لقد استنكروا فعلة الجاني.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟

للمزيد من التفاصيل...

الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب”

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يفاجئ المغاربة: أعوان السلطة لاعلاقة لهم بشهادة السكنى

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك

للمزيد من التفاصيل...

بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل

للمزيد من التفاصيل...

تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية)

للمزيد من التفاصيل...