تابعونا على:
شريط الأخبار
ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية

حوادث

التفاصيل الكاملة للدهس الجماعي الذي تسبب فيه شاب متهور بمراكش

13 فبراير 2021 - 11:59
اهتزت عرصة الحوتة بالمدينة العتيقة مراكش، عشية يوم أمس الجمعة، على وقع حادثة سير مروعة تسبب فيها شاب متهور لا يملك رخصة السياقة، وتسبب في مقتل خمسيني وبتر ساق رجل ستيني، وإصابة سيدة بجروح متفاوتة الخطورة.
حسب مصادر مقربة من المتسبب في هاته الحادثة، فإن الأخير يعمل داخل محل لبيع المأكولات الخفيفة، واستغل قدوم شخص يبيع البطاطس الجاهزة للقلي لصاحب المحل، لياخذ سيارته، فقادها بسرعة مفرطة، حيث تسبب في بادئ الأمر بدهس دراجة نارية من نوع C90، حيث أثناء محاولة فراره، قام مرة أخرى بدهس عربة سيدة تبيع الخبز، وعربة رجل ستيني يبيع بدوره الخبز، إلى جانب خمسيني يبيع السجائر ب”الديتاي”.
الحادث كان مفجعا، وتسبب في حالة استنفار أمني بعرصة الحوتة، وذلك بعد أن تدخل مجموعة من المواطنين، الذين عملوا على انتشال الرجل الستيني الذي بترت ساقه تحت عجلات السيارة، والخمسيني الذي كان وضعه الصحي سيئا للغاية، حيث دخل في غيبوبة إلى ان لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، أما السيدة اصيبت بجروح متفاوتة الخطورة.
وقالت مصادر موقعنا، على أن الرجل الذي بثرت ساقه، يعيش وحيدا بالمدينة العتيقة، بعد أن كون ابنه وابنته اسرتيهما، وكان يبيع الخبز لإعالة نفسه، لكن القدر شاء أن يفقد رجله أثناء مزاولة نشاطه الاقتصادي.
هذا، ولا زال المذكور يتواجد في العناية المركزة بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمدينة مراكش، ولا زالت الأسرة الأخرى تنتظر تسلم جثة قريبها للدفن، فيما تم اعتقال المتسبب في هاته الفاجعة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...

تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء

للمزيد من التفاصيل...

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...