تابعونا على:
شريط الأخبار
ممثلة اتحاد تشاد لكرة القدم تزور أكاديمية الرجاء كتاب الضبط يشلون محاكم المغرب مولودية وجدة تستنجد بالمحكمة السويسرية في قضية وادو FILIERE M: مجموعة مرجان تواصل التزامها تجاه المنتجين والتعاونيات والبيئة الاتحاد الأوروبي يفتح أبوابه لاستيراد العسل المغربي كاف يقترح تأجيل كأس أفريقيا2026 نزال فاس.. أخنوش يطيح بابن كيران برلماني يطالب بتعديل تقنيات وطرق منح مواعيد “الفيزا” زاوية الشيخ.. الدرك يطيح بعصابة ل”الفراقشية” “العربية للطيران” تطلق عرض الحجز المبكر لجدول رحلاتها الشتوي أمن مراكش يفكك عصابة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية إعفاء لاعبي الجيش ونهضة بركان من معسكر المنتخب زيادة درهم تضع سائق سيارة أجرة في مواجهة عامل الصويرة المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من مواجهة المنتخب المغربي بعد أحداث مراكش.. حزب الاستقلال يوقف عضو لجنته التحضيرية للمؤتمر الوطني آيت الطالب: عقدنا 58 اجتماع مع النقابات والحوار الاجتماعي لن يتوقف محامي الجامعة يتكلف بقضية نهضة بركان بالكاف مغربي على رأس بعثة منظمة الصحة العالمية بالسودان المنتخب بالمستوى الثاني لقرعة المونديال سيراليون تدعم مخطط الحكم الذاتي

مشاهير و فن

خمسة مواقف محرجة لنجاة خير الله

26 أبريل 2021 - 23:43

عرفها الجمهور المغربي في برنامج “وقائع”، قبل أن تظهر في أعمال تلفزيونية ومسرحية وسينمائية، لكنه ظهور أثار الكثير من الجدل، خصوصا في فيلم “الوعد”.

توجب بجائزة أحسن تشخيص نسائي في “مهرجان مكناس للأعمال الدرامية” سنة 2015 عن دورها في فيلم “أحلام مؤجلة”، كما شاركت في فيلم “نوح” لرشيد الوالي، وغيرها من الأعمال المميزة.

في مسارها ظلت “بنت بلادي” تثير الجدل، بين إعلان خطوبتها على عزيز بودربالة، واتهام أحد

 المعجبين بالتحرش بها. ارتبط اسم نجاة خير الله بالكثير من الجدل، لكن على الخصوص في الخس محطات التالية:

1-    خطوبة بودربالة

في 2012 أعلنت نجاة خير الله عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبتها من طرف نجم كرة القدم عزيز بودربالة. فوجئ المغاربة كما بودربالة، فسارع إلى نفي الخبر، إذ أعلن حينها أنه متزوج منذ 24 عاما، وأنه يحب زوجته ويحترمها، وأن أغلب المغاربة يعرفون ذلك، بالمقابل لاذت خير الله الصمت.

أغضبت الإشاعة بودربالة، إلى الحد الذي قال فيه إنها إشاعة مغرضة. وأكد أن صورته مع خير الله، كانت باعتباره نجم، وله آلاف الصور مع معجبين.

لم يكف بودربالة ذلك، بل هاجم خير الله، التي قال إنها نشرت صورهما، في تلميح إلى أنها هي من أطلقت الشائعة.

في النهاية طي الملف بعد أن أعلنت نجاة خير الله أنه تمت قرصنة حسابها، وأنها أخيرا استعادته.

2-   تهديد بالاغتصاب

سنة 2014 أعلنت نجاة خير الله أنها تلقت سيلا من المكالمات من طرف معجب هددها بالإغتصاب.

وحسب صحيفة “الأخبار” التي نقلت الخبر فإن نجاة خير الله، ومنذ نشر الجريدة لملف تحت عنوان “جميلات ومشهورات والرجل الله يجيب”، وهي تتعرض لمضايقات معجب يريد الزواج بها، وأن امتناعها دفعه إلى تهديدها بالاغتصاب والتصفية.

 وأعلنت الممثلة المغربية أن المتحرش أمطرها بمكالمات هاتفية، ولم يقتنع بتأكيداتها له أنها مخطوبة. وأضافت خير الله بحسب الجريدة أن المتحرش كان يقول لها “أنت تكذبين، فالجريدة كتبت أنك عزباء وغير متزوجة. سأتزوجك بالرغم عنك وفي حال رفضت سأقتلك

3-  النصب والاحتيال

 قبل عامين دعت نجاة خير الله الجمهور لمقاطعة فيلم “التوفري” بسبب ما اعتبرته عملية نصب واحتيال تعرضت لها من طرف منتج الفيلم. قالت حينها خير الله “تم استدعائي للإشتغال عن طريق شركة إنتاج للعمل في فيلم “التوفري”، هذه الشركة التي كان يملكها منتج معروف في الساحة الفنية، قبل أن يستولي عليها إبنه بعد مماته، ليكون هذا الفيلم أول عمل ينتجه ويشرف عليه

طالبني بتمكينه بنسخة من العقد، لكنني لم أقبل بشرطه، وقام بتقديم وعود لي تحت ذريعة كونه رجلا مؤمنا ويصلي، وبأنه سيمكنني من جميع حقوقي لكن عندما بدأ الخلاف تعرضت لكافة أنواع الإهانات والمعاملة الحاطة من الكرامة، لأنني أردت أن أشتغل قانونيا وبموجب عقد جديد أو تجديد القديم . “لقد تحرش بي”، تقول خير الله، خلافا فقط، بلغ حد العنف“.

4-   الحكَرة

نشرت الفنانة المغربية نجاة خير الله عبر حسابها على الفيسبوك تدوينة عبرت من خلالها عن معاناتها من الظلم، وطلبت من متابعيها أن يقوموا بالدعاء من أجلها.

وقالت نجاة في تدوينتها: “الحكرة صعيبة دعيوا معايا ربي ينصرني على واحد الحثالة بهدلني، حسبي الله ونعم الوكيل فيه الى يوم الدين.

وتفاعل متابعو هذه الممثلة بشكل كبير مع تدوينتها، وعبروا عن دعمهم لها وقاموا بالدعاء لها، ولكن البعض طالبها بأن توضح لهم سبب نشرها لهذه التدوينة، وأن تكشف نوع الظلم الذي تعرضت إليه.

-5 الاعتزال والعودة

بعدما أعلنت نجاة خير الله اعتزالها لمجال الفن سابقاً، عادت هذه المرة مستأنفة لنشاطها الفني عبر بوابة مسلسل “باب البحر.

ونشرت نجاة تدوينة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات “انستغرام” أعلنت من خلالها رجوعها للفن قائلة: “عدت و العود أحمد … عدت إلى مجال التمثيل ثانية بعد قراري منذ شهور بمغادرته إلى مجال آخر وكان ذلك قبل أن يحل الوباء وتتغير ظروف العالم و معها ظروفي الخاصة …عدت بفكر جديد و متجدد و روح مسالمة و قلب أقوى لممارسة مهنة إعتدتها و أحببتها لسنين في انتظار أن يعود لي شغف التشخيص الذي انقطع من داخلي.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

نزال فاس.. أخنوش يطيح بابن كيران

للمزيد من التفاصيل...

برلماني يطالب بتعديل تقنيات وطرق منح مواعيد “الفيزا”

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

FILIERE M: مجموعة مرجان تواصل التزامها تجاه المنتجين والتعاونيات والبيئة

للمزيد من التفاصيل...

“العربية للطيران” تطلق عرض الحجز المبكر لجدول رحلاتها الشتوي

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

كتاب الضبط يشلون محاكم المغرب

للمزيد من التفاصيل...

مولودية وجدة تستنجد بالمحكمة السويسرية في قضية وادو

للمزيد من التفاصيل...

الاتحاد الأوروبي يفتح أبوابه لاستيراد العسل المغربي

للمزيد من التفاصيل...

كاف يقترح تأجيل كأس أفريقيا2026

للمزيد من التفاصيل...

نزال فاس.. أخنوش يطيح بابن كيران

للمزيد من التفاصيل...

برلماني يطالب بتعديل تقنيات وطرق منح مواعيد “الفيزا”

للمزيد من التفاصيل...

زاوية الشيخ.. الدرك يطيح بعصابة ل”الفراقشية”

للمزيد من التفاصيل...

أمن مراكش يفكك عصابة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية

للمزيد من التفاصيل...