تابعونا على:
شريط الأخبار
العصبة تلزم الرجاء بأداء 320 مليون سنتيم لفخر القرض الفلاحي للمغرب والوكالة الفرنسية للتنمية يوقعان اتفاقيتي قرض صديقي يؤكد على دور البحث والابتكار الزراعي في تحقيق تحول إيجابي لأنظمتنا الغذائية 4 سنوات للطاوجني بسبب شكاية وزير العدل الجامعة تشتكي الجزائر إلى فيفا إضرام النار بغرض إخفاء معالم جريمة تورط شخصا بفاس بني ملال.. يوم تكويني السرعة الهوائية القصوى “VMA” بالوسط المدرسي نجاح النسخة العاشرة من ملتقى الدار البيضاء للتأمين تقرير: ارتفاع المواد الغذائية ومؤشر التضخم في مارس المنصرم ملف بودريقة.. الدفاع يلتمس بطلان محاضر الضابطة وقاضي التحقيق يستهدفون السياح الأجانب.. أمن مراكش يضع حدا لنشاط متهمين بالسرقة حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب ليلة حمراء رفقة خليجيين بمراكش تنتهي بوفاة فتاة واعتقال 11 شخص أمن مراكش يعتمد استراتيجية الاستباق للمٌتوقَّع “لحظة دير يديك” تحقق أكثر من 100 مليون مشاهدة وزير الداخلية الفرنسي يشيد بالتعاون الأمني بين بلده والمغرب ولي العهد مولاي الحسن يترأس بمكناس افتتاح المعرض الدولي للفلاحة كومنولث دومينيكا تجدد تأكيد دعمها لسيادة المغرب على كامل أراضيه مجلس النواب..من هم رؤساء اللجان النيابية الثمانية الذين تم انتخابهم؟ مفتش شرطة يطلق الرصاص لإيقاف مجرم خطير بالصويرة

حوادث

سيدي علال البحراوي.. الدرك يحجز حوالي 720 كلغ من المخدرات و600 قرص مهلوس

31 أكتوبر 2020 - 09:52

أوقفت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي لسيدي علال البحراوي، التابع لسرية الخميسات، هذا الأسبوع، من إيقاف شخصين وصفا بالخطيرين في مجال تهريب المخدرات، وضبطت بحوزتهما حوالي 720 كيلوغراما من المخدرات و600 قرصا مهلوسا، كانت معدة للترويج بمجموعة من المناطق.

وأوضح مصدر مطلع أن عناصر الدرك بالكاموني، كانت تقوم بعملية مراقبة وتفتيش، وعند توقيف سيارة تقل البضائع من نوع “مرسديس ترانزيت” قادمة من المناطق الشمالية للمملكة، أثار انتباهها ارتباك سائقها ومرافق له، فطلبت منهما النزول من السيارة وشرعت في تفتيشها بدقة، ما أسفر عن اكتشاف المخدرات المخبأة بعناية في الصندوق الخلفي للسيارة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن التدخل الأمني أسفر عن اعتقال سائق السيارة ومرافق له، وحجز سيارة من نوع “رونو كليو” مكتراة من إحدى وكالات كراء السيارات بالعرائش كانت تسهل الطريق، بعدما تمكن سائقها ومرافق له من الفرار إلى وجهة مجهولة، بعد معاينتهما قدوم الدرك صوب السيارة لإخضاعها لإجراءات المراقبة.

وأسفرت إجراءات التفتيش حسب ذات المصادر، عن حجز 600 كيلوغرام من مخدر “الكيف” و120 كيلوغرام من مخدر “الطابا” و600 قرص مهلوس على متن السيارة المذكورة. وبعد ضبط الكميات الممنوعة تم قطرها، وهي محملة بالمخدرات لإحالتها على إدارة الجمارك للاختصاص، فيما تقرر اقتياد السائق ومرافق له إلى المركز القضائي للدرك الملكي بالخميسات ووضعه تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأصدرت النيابة العامة تعليماتها لتعميق البحث مع الموقوفان، من أجل كشف ملابسات القضية، حتى تتمكن من الكشف عن جميع أنشطة هذه الشبكة وامتداداتها الإجرامية، وإيقاف باقي الشركاء المتورطين وكذا مدبري العملية، وتتواصل الأبحاث لوضع حد لفرار الشريكين.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حزب الحركة الشعبية يكشف سبب تنازله عن رئاسة لجنة العدل بمجلس النواب

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب بإنصاف موظفي ومستخدمي الجماعات الترابية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

الشرق الأوسط يدخل المجهول..بعد الضربة على إيران المنسوبة لإسرائيل (تحليل)

للمزيد من التفاصيل...

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

القرض الفلاحي للمغرب والوكالة الفرنسية للتنمية يوقعان اتفاقيتي قرض

للمزيد من التفاصيل...

نجاح النسخة العاشرة من ملتقى الدار البيضاء للتأمين

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

العصبة تلزم الرجاء بأداء 320 مليون سنتيم لفخر

للمزيد من التفاصيل...

4 سنوات للطاوجني بسبب شكاية وزير العدل

للمزيد من التفاصيل...

الجامعة تشتكي الجزائر إلى فيفا

للمزيد من التفاصيل...

المعرض الدولي..دورة الفلاحة القادرة على الصمود

للمزيد من التفاصيل...

إضرام النار بغرض إخفاء معالم جريمة تورط شخصا بفاس

للمزيد من التفاصيل...

تقرير: ارتفاع المواد الغذائية ومؤشر التضخم في مارس المنصرم

للمزيد من التفاصيل...

ملف بودريقة.. الدفاع يلتمس بطلان محاضر الضابطة وقاضي التحقيق

للمزيد من التفاصيل...

يستهدفون السياح الأجانب.. أمن مراكش يضع حدا لنشاط متهمين بالسرقة

للمزيد من التفاصيل...