تابعونا على:
شريط الأخبار
بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية التقدم والاشتراكية يدعو الحكومة إلى فتحِ حوارٍ مع طلبة كليات الطب والصيدلة الكاف يحدد موعد نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الجامعة تتوصل ب800 مليون من الكاف عمدة الدار البيضاء تعرض سيارات ودراجات محجوزة للبيع في المزاد “هيت راديو” توضح موقفها من قضية برنامج “مومو” المحكمة الإدارية تعزل أصغر رئيسة جماعة بتارودانت مغادرة رونار لفرنسا تزيد الضغط على الركراكي

مال و أعمال

"فورد ":تطلق السيارة الرياضية فورد كوجا الجديدة

03 ديسمبر 2020 - 13:39

الدار البيضاء-كشفت فورد النقاب اليوم الخميس في بلاغ لها عن تشكيلة جديدة في فئة السيارات الرياضية فورد كوجا.

وصفت الشركة هده الفئة بالطرازات الأنيقة والمميزة لسيارات كوجا الرياضية متعددة الاستعمالات والجديدة كلياً، وجميعها تأتي بتصميم خارجي أنيق جديد بأبعاد متميزة توفر للعملاء مزيداً من الرحابة والراحة.

وحسب البلاغ تتزود سيارة كوجا الجديدة بالعديد من مزايا الراحة والتقنيات الحديثة المساعدة للسائق، وتشمل شاحناً لاسلكياً ونظام المعلومات والترفيه SYNC 3 من فورد والمدعوم بشاشة مركزية قياس 8 بوصات. ويأتي نظام B&O الصوتي المتميز ليوفر للعملاء تجربة صوتية غامرة، بينما تأتي لوحة الإعدادات الجديدة بشاشة LCD هي الأولى من نوعها بقياس 12,3 بوصة ومعززة بألوان حقيقية، لتوفر للسائق مزيداً من المعلومات وسهولة أكثر في القراءة.

وفي هذا السياق، قال أشرف البستاني، المدير التنفيذي في فورد أفريقيا – الأسواق المباشرة: “كوجا الجديدة كليًا هي أفضل مثال لدينا حتى الآن على فلسفة التصميم لدى فورد والذي يركز على السائق في المقام الأول ؛ تم تطويره بالتعاون الوثيق مع العملاء لتقديم تصميم مميز وراحة ممتازة وتقنيات متطورة تجعل الحياة أسهل للمالكين داخل السيارة وخارجها. ”

وكشف البلاغ أن سيارة كوجا الجديدة كلياً تعتبر أول سيارة متعددة الاستعمالات تقوم على هيكل فورد العالمي الجديد C2 الذي يدعم الديناميكيات الهوائية المحسنة لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وخفض الوزن بما يصل إلى 90 كجم مقارنة بالطرازات السابقة. وبالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الهيكل الجديد لتحسين أداء السيارة عند التصادم، حيث يوفر صلابة التواء أكثر بنسبة %10 لتحسين آليات الحركة عند القيادة؛ وتوفير مساحة مقصورة داخلية أكبر مقارنة بطرازات فورد متوسطة الحجم مع مراعاة الحفاظ على التصميم المميز والاستثنائي.

و أضاف المصدر أن كوجا الجديدة كلياً تقدم تصميماً خارجياً مميزاً بلمساته البسيطة والاستثنائية. و أوضح أن جمالية تصميم السيارة تتعزز عبر قاعدة عجلات أطول، والتي تمنح كوجا مزيداً من الانسيابية والثبات على الطرقات مما يعزز من راحة الركاب؛ وبغطاء المحرك الأطول؛ وزيادة اتساع ميلان زاوية الزجاج الخلفي الصغيرة؛ وانخفاض السقف، مما يمنح كوجا الجديدة كلياً مظهراً أكثر ذكاء وقوة.

وصرح البستاني مضيفا : “أظهر عملاء كوجا رغبتهم بتصميم أكثر تميزاً، وأشاروا إلى رضاهم الكبير عن كوجا الجديدة كلياً التي تمثل تحفة فنية متقنة الصنع. وينفرد الطراز الجديد بتصميم أنيق أكثر اتساعاً وأقل ارتفاعاً ليمنح السائقين مزيداً من التشويق، أما المقصورة الداخلية الجديدة كلياً والتي توفر للركاب والسائقين مساحة رحبة، فتم تصميمها بما يراعي متطلبات الحياة اليومية؛ حيث تتميز بتناغمها العالي ورحابتها بفضل المواد عالية الجودة والحرفية الدقيقة والتقنيات الحديثة”.

وأطلقت فورد طرازات كوجا الجديدة كلياً بخيارين من محركات الديزل الثنائية القوية وعالية الكفاءة لمنح السائقين قدرات قيادة استثنائية، مما يتيح لهم قطع مسافات أطول مع كل عملية إعادة تزود بالوقود.

وتأتي جميع طرازات كوجا مزودة بخياري ناقل حركة يدوي ذو ست سرعات أو ناقل أوتوماتيكي جديد بتقنية التبديل السريع بثماني سرعات، تم تصميمه لتحسين كفاءة استهلاك الوقود وتوفير أداء سريع الاستجابة.

و أشار البلاغ أن طراز كوجا الجديد كلياً يعد ثالت جيل من السيارة متعددة الاستعمالات متوسطة الحجم تطرحه فورد لعملائها في المملكة المغربية منذ إطلاق كوجا للمرة الأولى في 2009.

للإشارة كوجا الجديدة كليا متاحة الآن في جميع صالات عرض Scama في جميع أنحاء المغرب وللمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع www.corporate.ford.com أو www.ford.ma

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة

للمزيد من التفاصيل...

شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم

للمزيد من التفاصيل...

إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد

للمزيد من التفاصيل...

الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة..

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟

للمزيد من التفاصيل...

الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب”

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية

للمزيد من التفاصيل...