تابعونا على:
شريط الأخبار
حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية التقدم والاشتراكية يدعو الحكومة إلى فتحِ حوارٍ مع طلبة كليات الطب والصيدلة الكاف يحدد موعد نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الجامعة تتوصل ب800 مليون من الكاف عمدة الدار البيضاء تعرض سيارات ودراجات محجوزة للبيع في المزاد “هيت راديو” توضح موقفها من قضية برنامج “مومو” المحكمة الإدارية تعزل أصغر رئيسة جماعة بتارودانت مغادرة رونار لفرنسا تزيد الضغط على الركراكي برلمانية تطالب بتحسين جودة القطارات بين الجديدة والدار البيضاء نقابة تحذر الحكومة من رفع الدعم عن “البوطا” تنسيق أمني يحبط عملية تهريب أكثر من 72 ملغ من الشيرا بباب سبتة المغرب التطواني يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب سطاد المغربي

مال و أعمال

فورد تكّرم الموزعين المتميزين عبر "جائزة رئيس مجلس إدارة فورد"

17 مارس 2021 - 17:16

فورد تكّرم الموزعين المتميزين تقديراً لجهودهم المتواصلة لتعزيز رضا وولاء العملاء عبر البرنامج السنوي لـ “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” و”جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات”

كشفت وحدة أعمال الأسواق المباشرة لدى شركة فورد عن أسماء الموزعين الفائزين بجوائز الرنامج السنوي لـ “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” و”جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات”، المصمم خصيصاً لتكريم شركاء التوزيع المتميزين في تقديم العمليات وتجارب العملاء الاستثنائية خلال عام 2020.

و نقلا عن البلاغ الصادر عن الشركة اليوم, قال راندي كريجر، رئيس الأسواق المباشرة لدى فورد: “تعد ’جائزة رئيس مجلس إدارة فورد‘ و”جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات” من أبرز الجوائز المرموقة التي تقدمها شركة فورد لشركائها من الموزعين سنوياً. ويمثل برنامج الجوائز منصة لتكريم المبادرات والأداء المتميز لشركائنا خلال العام السابق، إضافة إلى التعبير عن شكرنا وتقديرنا للجهود التي يبذلها المساهمون الرئيسيون في أسواق فورد المباشرة لضمان رضا العملاء وترسيخ انتمائهم إلى أسرة فورد الكبيرة، وتعزيز ولائهم ودعمهم المتواصل لعلامتي فورد ولينكون”.

وقد تمّ إطلاق البرنامج السنوي لـ “جائزة رئيس مجلس إدارة فورد” و”جائزة رئيس فورد للخدمات والمبيعات” للمرة الأولى في المنطقة في عام 2016، ويهدف إلى تقييم أداء الموزعين استناداً لأعلى مستويات رضا العملاء الإجمالي التي يحققونها، إضافة إلى:
• أعلى مستويات رضا العملاء في مجال المبيعات (CVP)
• أعلى مستويات رضا العملاء في مجال الخدمة (CVP)
• أفضل أداء في المبيعات (ASO)
• أفضل أداء في خدمات قطع الغيار (ASO)

وذكر ذات المصدر أنه تم تتويج مستورد فورد في المغرب “سكاما”، بجائزة الرئيس لبيع السيارات الجديدة، حيث أنه وعلى الرغم من الوضع الاقتصادي الصعب المرتبط بالأزمة الصحية “كوفيد 19″، تمكنت “سكاما” من التكيف مع الأوضاع عبر مراعاة جميع توصيات “فورد” خلال مرحلة استئناف الأنشطة التجارية، وبالتالي نجحت في الحفاظ على حصتها في السوق وحققت أهدافها المسطرة فيما يخُص مبيعاتها.

ومن ناحية ثانية، نجحت “سكاما” من خلال وضع عمليات جديدة، على غرار خدمات التواصل عبر الإنترنت، الجولات الافتراضية لصالات العرض، عروض السيارات بزاوية 360 درجة، من توفير أفضل المعايير في المغرب الخاصة بتجربة الزبناء.

وبالمجمل، وعبر وحدة أعمال الأسواق المباشرة لدى شركة فورد ، تمّ الإعلان عن 15 فائزاً من ساموا الأمريكية والكاميرون وكمبوديا ومصر وفيجي والكويت ولاوس وماليزيا والمغرب وموزمبيق وبابوا غينيا الجديدة وقطر والسنغال وتنزانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة. ومن بين الجوائز البالغ عددها 15 جائزة، حاز ستة شركاء توزيع على جائزة الرئيس المرموقة وهم: “الطاير للسيارات” في دولة الإمارات، و”المانع للسيارات” في قطر، و”ايه ال جيه أوتو جميل (ش.ذ.م.م) ” في مصر ، و”إنتر أوتو” في موزمبيق، و”سيم داربي” في ماليزيا، و”ساموا موتورز” في ساموا الأمريكية.

البلاغ أشار أن وحدة أعمال الأسواق المباشرة لدى فورد تغطي مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأفريقيا جنوب الصحراء وأسواق آسيا المحيط الهادئ، وقد أظهر الموزعون في تلك المناطق التزاماً راسخاً ومساهمة
متميزة تجاه أعمال فورد. وإلى جانب شركائها، تواصل فورد تقديم أفضل المنتجات والخدمات التي ترتقي برضا العملاء وتعزز ولاءهم تجاه أسرة فورد الكبيرة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟

للمزيد من التفاصيل...

الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب”

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يفاجئ المغاربة: أعوان السلطة لاعلاقة لهم بشهادة السكنى

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك

للمزيد من التفاصيل...

بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل

للمزيد من التفاصيل...

تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية)

للمزيد من التفاصيل...