تابعونا على:
شريط الأخبار
أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا نقابة تدعو لحماية العاملات الزراعيات الموسميات بإسبانيا الوداد يستأنف عقوبة الويكلو فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير أنغولا إلى نهائي كأس إفريقيا للفوتسال بعد الفوز على مصر بسباعية ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر مؤشر ثقة الأسر يتحسن بشكل طفيف خلال الفصل الأول من سنة 2024 (تقرير) استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم بسبب بودريقة لجنة الأخلاقيات تستدعي الهبطي النيابة العامة تصر على اتهام د.التازي بالاتجار بالبشر والدفاع يرد النقل الجوي: الحكومة تعول على بلوغ 60 مليون مسافر بحلول سنة 2035 بسبب خريطة المغرب..بعثة نهضة بركان عالقة بمطار الهواري بومدين سارق بطاريات السيارات يقع في قبضة أمن طنجة انطلاق الدفوع في محاكمة المدون الحيرش تعبئة شاملة لاستقبال ضيوف المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب 2024 الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

مال و أعمال

" فيفو إنيرجي المغرب" تنشر هاشتاغ #نزرعوالأكسجين

22 أبريل 2021 - 15:01

قامت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز بمناسبة اليوم العالمي للأرض ، بنشر هاشتاغ #نزرعوالأكسجين (#Nzer3ouloxygen)، كأداة رقمية لفائدة غرس الأشجار. وهكذا، تعبئ شركة فيفو إنيرجي المغرب المجتمع المحلي، وموظفيها وشركاءها الجمعويين والتربويين بهدف غرس 3.000 شجرة في جهة الدار البيضاء.

و أوضح البلاغ الصادر عن الشركة اليوم الخميس , أن هده العملية تتمثل في مبادرة رقمية ذات تأثير ميداني مباشر: حيث تدعو شركة فيفو إنيرجي المغرب مستخدمي الإنترنت إلى إظهار الإعجاب (لايك) بفيديو مخصص لهذا الحدث، تم نشره على حساب الشركة على إنستاغرام. ويمثل 20.000 لايك 3.000 شجرة للزرع.

صرحت هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل لدى شركة فيفو إنيرجي المغرب قائلة: »يندرج هاشتاغ #نزرعوالأكسجين في إطار عملياتنا المتواصلة لفائدة البيئة. ويُعد هذا المفهوم ثمرة إرادتنا لتعبئة المجتمع المحلي الملتزم بشكل قوي بقضية البيئة على شبكاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. فإلى جانب التوعية بهذا الموضوع، نهدف إلى إشراكه وإسهامه في تحسين بيئتنا من خلال عملية بسيطة. وتعتبر هذه النسخة الأولى تحديا حقيقيا ونرغب في إعادة هذه التجربة وتوسيع نطاقها في المستقبل «.

وأضاف البلاغ أن شركة فيفو إنيرجي المغرب تستند إلى شركائها الجمعويين كجمعية ساعة ﺡﺮﻔﻟﺍ وجمعية إنجاز المغرب. وستجرى عملية التشجير انطلاقا من شهر يونيو وستشمل جهة الدار البيضاء. وستلجأ شركة فيفو إنيرجي المغرب إلى شركائها من أجل تنويع الأماكن العامة والخاصة التي سيتم فيها غرس الأشجار، من قبيل المدارس والمؤسسات الجمعوية. علاوة على ذلك، سيقدم موظفو الشركة مساهمتهم عبر الالتحاق بصفوف الجمعيات ميدانيا.

و أشار ذات المصدر أن شركة فيفو إنيرجي المغرب تعزز التزامها بحماية البيئة ورفاه الساكنة المحلية من خلال الجمع بين حضورها على الإنترنت وشبكتها من الفاعلين الجمعويين. وتتوفر فيفو إنيرجي التي تطمح إلى أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في أفريقيا، على استراتيجية شاملة للتنمية المستدامة تمثل فيها حماية البيئة محورا أساسيا. وفي هذا الإطار، وضعت شركة فيفو إنيرجي المغرب منذ عدة سنوات برنامجا يهدف إلى خفض بصمتها البيئية ويشمل، من بين أمور أخرى، برنامج “Mama Tabiaa” للتربية البيئية، وجائزة إنجاز للمواطنة البيئية، وتطوير محطات للخدمة مسؤولة بيئيا، وتسويق منتوجات صديقة للبيئة بشكل متزايد.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الجزائر تمنع صحافيا من الدخول إلى بلاده وتعزو قرارها لبمواقف صحيفته

للمزيد من التفاصيل...

مجلس النواب يحدد موعد استكمال هياكل المجلس

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

المنصة الوطنية لرقمنة التجارة تواكب 100 شركة ناشئة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

أسود الفوتسال إلى نهائيات كأس العالم ونهائي كأس إفريقيا

للمزيد من التفاصيل...

فحوصات طبية تحدد مدة غياب أكرد بعد الإصابة

للمزيد من التفاصيل...

تنافس “ريان إير”..فولوتيا” تطلق خطا جويا جديدا يربط ليل بأكادير

للمزيد من التفاصيل...

المتصرفون المغاربة يطالبون بالعدالة الأجرية ونظام أساسي عادل

للمزيد من التفاصيل...

ميراوي: استجبنا ل45 مطلبا لفائدة طلبة كليات الطب

للمزيد من التفاصيل...

بطلة برنامج “المواعدة العمياء”..ممنوعة من السفر

للمزيد من التفاصيل...

استنفار بطاقم الأسود بسبب إصابة أكرد

للمزيد من التفاصيل...

طنجة.. الشرطة تطيح بمروجين للمخدرات متحوزين مبلغ مالي مهم

للمزيد من التفاصيل...