تابعونا على:
شريط الأخبار
عاجل..عطل طائرة تابعة “ريانير” يرغم ربانها على النزول بمطار محمد الخامس البرناكي يختار 11 عضوا بالمكتب المسير للوداد البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪ حسنية أكادير يتجاوز الكوكب المراكشي ويتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي” قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات تكتل طبي يحذر من الإساءة للمهنة ويذكر بتضحيات الأطباء الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا بعد واقعة مومو.. “الهاكا” تدعو إلى صون حق المواطن في مضامين إعلامية يقظة وآمنة شريط فيديو يقود أربعة أشخاص للاعتقال بسيدي قاسم إستقالة جماعية بالجمع العام للوداد الزلزال القضائي.. الحبس النافذ لمحامين وقضاة.. حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية

مال و أعمال

"لارام" ترفع عدد رحلاتها الداخلية

20 يوليو 2020 - 18:24

أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية أنها سترفع عدد رحلاتها الداخلية، ابتداء من اليوم الاثنين، بواقع تسع رحلات أسبوعيا على خط الدار البيضاء والداخلة والشبكة المحلية، حيث ستضم 12 خطا بواقع 45 رحلة أسبوعيا.

وأوضحت شركة الخطوط الملكية المغربية، التي بدأت منذ 25 يونيو الماضي تعزيز عرضها تدريجيا على مستوى الرحلات الداخلية، أنها ستقوم برفع عدد هذه الرحلات اعتبارا من اليوم الاثنين (20 يوليوز) إلى تسع رحلات في الأسبوع على خط الدار البيضاء – الداخلة بدلا من سبعة، ورحلة واحدة يوميا على خط الدار البيضاء – أكادير، بدلا من أربع رحلات في الأسبوع.

وأضاف البلاغ أن الشركة ستزيد من تردد رحلاتها على خط الدار البيضاء – وجدة، بواقع خمس رحلات أسبوعيا بدل ثلاث، موضحا أن برنامج رحلاتها الداخلية تشمل الآن 12 رحلة منتظمة بواقع 45 رحلة أسبوعيا.

وتابع المصدر ذاته أنه تمت برمجة ثمانية خطوط تربط الدارالبيضاء بمدن أخرى بالمملكة. وهي الدار البيضاء – الداخلة (9 رحلات في الأسبوع)، الدار البيضاء – العيون (7 رحلات في الأسبوع)، الدار البيضاء – وجدة (5 رحلات في الأسبوع)، الدار البيضاء – أكادير (7 رحلات في الأسبوع)، الدار البيضاء – الرشيدية (رحلتان في الأسبوع) الدار البيضاء – ورزازات (3 رحلات في الأسبوع)، الدار البيضاء – تطوان (رحلتان في الأسبوع)، والدار البيضاء – الحسيمة (رحلتان في الأسبوع).

كما تمت برمجة أربعة خطوط أخرى تربط المدن فيما بينها، وهي على الخصوص أكادير-العيون وأكادير-الداخلة والعيون-الداخلة وتطوان-الحسيمة، بواقع رحلتين في الأسبوع لكل منها.

وأوضحت الشركة أن هذا البرنامج مدعو للتطور تدريجيا، وأنها تعمل على ملاءمة عرضها حسب الطلب.

وأشارت إلى أن تذاكر رحلاتها متاحة للبيع على موقعها الإلكتروني “www.royalairmaroc.com” عبر مراكز الاتصال التابعة لها ووكالاتها التجارية وشبكة وكالات السفر.

وذكر البلاغ بأن الخطوط الملكية المغربية اتخذت إجراءات الأمن الصحي الضرورية لضمان صحة وسلامة زبنائها وموظفيها، وذلك وفق ا لتوصيات السلطات العمومية والمعايير الدولية.

وفي هذا الإطار، تؤكد الشركة على إلزامية ارتداء الكمامة على متن جميع رحلاتها، مشيرة إلى أنه لا ي سمح إلا بحقائب اليد وحقائب الأطفال وأجهزة الحواسيب على متن الطائرة كأمتعة بالمقصورة.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحوار الاجتماعي..الكونفدرالية الديمقراطية للشغل تحمل ملفا ثقيلا

للمزيد من التفاصيل...

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

بني ملال.. ارتفاع حجم الاستثمارات التي نالت موافقة اللجنة الجهوية بنسبة 15٪

للمزيد من التفاصيل...

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

عاجل..عطل طائرة تابعة “ريانير” يرغم ربانها على النزول بمطار محمد الخامس

للمزيد من التفاصيل...

البرناكي يختار 11 عضوا بالمكتب المسير للوداد

للمزيد من التفاصيل...

البرناكي يعلن خفض سومة الانخراط بالوداد إلى 10 آلاف درهم

للمزيد من التفاصيل...

نقابة الصحافيين تنبه لانزلاقات تقترف في عمل بعض الإذاعات الخاصة

للمزيد من التفاصيل...

الإدماج.. يخرج الممرضين المتعاقدين للاحتجاج ببني ملال

للمزيد من التفاصيل...

ترويج الكوكايين يورط نجل وزوجة مستشار جماعي

للمزيد من التفاصيل...

بعد قرار وزير النقل.. “نارسا” تستعد لمنح فرصة ثانية للراسبين في امتحان “البيرمي”

للمزيد من التفاصيل...

قبيل آذان المغرب.. غاز البوتان يرسل أسرة الى المستعجلات

للمزيد من التفاصيل...