تابعونا على:
شريط الأخبار
حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟ الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب” الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية) نهضة بركان ضد أولمبيك أسفي..مباراة مهددة بالتأجيل الحكومة تعين هشام غازري مديرا للموارد البشرية بوزارة الخارجية التقدم والاشتراكية يدعو الحكومة إلى فتحِ حوارٍ مع طلبة كليات الطب والصيدلة الكاف يحدد موعد نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية الجامعة تتوصل ب800 مليون من الكاف عمدة الدار البيضاء تعرض سيارات ودراجات محجوزة للبيع في المزاد “هيت راديو” توضح موقفها من قضية برنامج “مومو” المحكمة الإدارية تعزل أصغر رئيسة جماعة بتارودانت مغادرة رونار لفرنسا تزيد الضغط على الركراكي برلمانية تطالب بتحسين جودة القطارات بين الجديدة والدار البيضاء نقابة تحذر الحكومة من رفع الدعم عن “البوطا” تنسيق أمني يحبط عملية تهريب أكثر من 72 ملغ من الشيرا بباب سبتة المغرب التطواني يتأهل إلى ثمن نهائي كأس العرش على حساب سطاد المغربي

مال و أعمال

هواوي تحسن رقم معاملاتها بنسبة 3,8 في المائة ليصل 136,7 مليار دولار سنة 2020

01 أبريل 2021 - 10:00

بلغ رقم معاملات المجموعة الصينية هواوي حوالي 891.4 مليار يوان صيني (136,7 مليار دولار) سنة 2020، أي بزيادة قدرها 3,8 في المائة مقارنة بالسنة الماضية.

وأوضحت المجموعة في بلاغ لها يستعرض تقريرها السنوي لسنة 2020 أن صافي أرباحها بلغ 64.6 مليار يوان صيني (9,9 مليار دولار)، أي بزيادة قدرها 3.2 في المائة سنويا مقارنة بسنة 2019.

وأضاف البلاغ أنه رغم التحديات التي واجهتها الشركة بين عامي 2019 و2020 بسبب العقوبات الأمريكية، واصلت هواوي توجيه الدعوة إلى شركة KMPG لتدقيق بياناتها المالية بشكل مستقل وموضوعي.

وأشار المصدر ذاته إلى أن شركة KMPG تصدر تقريرا يقدم تدقيقا معياريا مستقلا وعلى الرغم من الظروف الصعبة، ستواصل العمل بشفافية من خلال الكشف عن البيانات التشغيلية وتوفيرها للحكومات والعملاء والموردين والموظفين والشركاء.

وفي سنة 2020، نجحت مجموعة “هواوي كارير” لشبكات الاتصالات في ضمان استمرار تشغيل العمليات لأكثر من 1500 شبكة اتصالات في أكثر من 170 دولة ومنطقة، مما ساهم في زيادة الاعتماد على العمل عن بعد والتعلم والتسوق عبر الإنترنت أثناء الإغلاق الذي فرضه تفشي الجائحة. ووفرت الشركة تجربة اتصالات مميزة من خلال التعاون مع شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم وحققت المزيد من التقدم من خلال تنفيذ أكثر من 3000 مشروع مبتكر في الجيل الخامس في أكثر من 20 قطاعا مثل مناجم الفحم وإنتاج الفولاذ والموانئ والتصنيع.

وعلى مدار العام الماضي، قدمت مجموعة أعمال “هواوي إنتربرايز” لقطاع المشاريع والمؤسسات العديد من الحلول المبتكرة والمخصصة لسيناريوهات مصممة خصيصا إلى مختلف القطاعات وبذلت جهودا كبيرة لبناء نظام إيكولوجي رقمي مزدهر بفضل الابتكار المشترك والنجاح المشترك.

وأثناء تفشي الجائحة، وفرت هواوي العديد من الخبرات والحلول التقنية التي أدت دورا مهما في مكافحة الجائحة، حيث ساهم حل التشخيص الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي والذي وفرته منصة HUAWEI CLOUD في دعم البنية التحتية الطبية في المشافي في جميع أنحاء العالم. وتعاونت هواوي مع شركائها على إطلاق منصات تعتمد على الحوسبة السحابية لتوفير التعلم عبر الإنترنت لأكثر من 50 مليون طالب في المدارس.

أما مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” لأجهزة المستهلك فقد حققت تقدما مهما في استراتيجية “حياة سهلة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي (“1 + 8 + N “) من خلال إطلاق نظام التشغيل HarmonyOS ونظام خدمات هواوي للهاتف المحمول لتوفير تجربة ذكية للمستهلكين من خلال جميع الأجهزة والسيناريوهات مع التركيز على المكاتب الذكية واللياقة والصحة والمنازل الذكية والسفر المريح والترفيه.

ونقل البلاغ عن كين هو، رئيس مجلس الإدارة الدوري لشركة هواوي قوله “تمكنا من التغلب على التحديات التي واجهتنا على مدار العام الماضي”، مضيفا أن المجموعة واصلت الابتكار من أجل تحقيق قيمة أكبر لعملائنا والمساهمة في مكافحة الجائحة وتعزيز التعافي الاقتصادي والتنمية الاجتماعية في جميع أنحاء العالم، كما ركزنا على تعزيز عملياتنا، مما أدى إلى تحقيق أداء متوافق مع التوقعات بشكل كبير.

وأضاف “سنواصل التعاون بشكل وثيق مع عملائنا وشركائنا على تعزيز التنمية الاجتماعية والاقتصادية والمستدامة”.

ويذكر أن جميع البيانات المالية التي يتضمنها التقرير السنوي لسنة 2020 دققت بشكل مستقل من قبل شركة KPMG وهي واحدة من أكبر شركات المحاسبة الدولية. ويمكن تحميل التقرير السنوي لسنة 2020 من خلال الموقع الإلكتروني: https://www.huawei.com/en/annual-report/2020

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

رشوة، اختطاف، تسميم… رجل أعمال جزائري يحكي قصته مع ممارسات مافيوزية

للمزيد من التفاصيل...

صدمة في بريطانيا إثر إعلان إصابة الأميرة كايت بالسرطان

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

صوناسيد تقترح توزيع ربح بقيمة 21 درهم للسهم الواحد

للمزيد من التفاصيل...

مزور يكشف نتائج “بارومتر الصناعة المغربية”

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حموني يطالب بمراقبة وضبط أسعار بيع المواشي في السوق الوطنية

للمزيد من التفاصيل...

بعد فشل بركة..هل ينجح ولد الرشيد في إعادة الهدوء لحزب الاستقلال؟

للمزيد من التفاصيل...

الفريق الاتحادي يدعو لافتحاص مشروع “غابات المغرب”

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تصادق على إحداث المقاولات بطريقة إلكترونية

للمزيد من التفاصيل...

لفتيت يفاجئ المغاربة: أعوان السلطة لاعلاقة لهم بشهادة السكنى

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تبسط إجراءات تحويل الاستيداع لدى مصالح الجمارك

للمزيد من التفاصيل...

بعد ضجة امتحان “البيرمي”.. وزير النقل يقر بحصول خلل

للمزيد من التفاصيل...

تساقطات مطرية ورياح قوية مرتقبة من الجمعة إلى الأحد (نشرة إنذارية)

للمزيد من التفاصيل...