تابعونا على:
شريط الأخبار
عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة

حوادث

ورزازات: إتلاف كمية من المخدرات قيمتها 260 مليون سنتيم

15 يوليو 2020 - 13:30

أتلفت المصالح المختصة، يومه الثلاثاء كمية كبيرة من المخدرات والمواد المهربة التي تم حجزها خلال عدة عمليات أنجزتها المصالح الأمنية على مستوى جهة درعة- تافيلالت. وحسب محضر الاتلاف، فإن الأمر يتعلق ب 2517.9 كلغ من الشيرا، و 18.9 كلغ من سنابل القنب الهندي، و 180 كلغ من مسحوق التبغ، و 1.2 كلغ من الكوكايين.

وشملت عملية الإتلاف أيضا منتجات مهربة، تضم 47 ألف ولاعة، و730 آلية تتعلق باستخدام غاز البوتان (منظم غاز)، و49 هاتفا محمولا، و18 لترا من مسكر ماء الحياة.

وقد تمت هذه العملية بحضور ممثلي السلطات المحلية ومختلف الأجهزة الأمنية،وذلك تحت إشراف النيابة لدى المحكمة الابتدائية بورزازات.

وأكد نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بورزازات، السيد عبد اللطيف قسموح، أن هذه العملية جرت تحت إشراف لجنة مكونة من ممثلي عدد من المصالح معنية.

وأضاف أن المخدرات والمنتجات المتلفة تم حجزها من طرف المصالح الأمنية في إطار جهود مكافحة مختلف أشكال الجريمة.

من جهته، أكد ممثل إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة بورزازات، السيد عبد الباسط الإمامي، أن المخدرات والمواد المتلفة تم حجزها من طرف المصالح المختصة على مستوى الأقاليم الخمسة التابعة لجهة درعة -تافيلالت، خاصة، اقاليم الراشدية ووارزازات وزاكورة. وأضاف أن القيمة التسويقية للمخدرات والمواد المهربة التي تم إتلافها تقدر ب 26 مليون درهم.

وخلص السيد الإمامي إلى أن هذه العملية، التي جرت تحت إشراف النيابة وبحضور ممثلين عن المصالح المعنية ، هي نتيجة للجهود المبذولة في مجال مكافحة الجريمة والسلع المهربة على المستوى الجهوي.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

عبد الجليل يقدم أمام الحكومة تحديد مواصفات تصميم الطائرات

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

حمودان يصاب قبل مواجهة المغرب الفاسي

للمزيد من التفاصيل...

الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...