تابعونا على:
شريط الأخبار
الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح تنسيق أمني يحبط محاولة تهريب أزيد من 116 ألف قرص مخدر بالناظور الدكيك: أعددنا لمباراة ليبيا بدقة وانضباط رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو” برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء “البيجيدي” يجدد الثقة في بووانو رئيسا للمجموعة النيابية مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا بايتاس:مجلس النواب هو من طلب تأجيل جلسة تقديم حصيلة الحكومة خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء طنجة.. توقيف شخص متحوزا ل1800 قرص مخدر بوريطة: سوينا أوضاع عشرات آلاف المهاجرين في سياق عالمي صعب توخيل يشيد بأداء المزراوي أمام أرسنال بسبب صندوق المقاصة..اليماني يطالب بنكيران بالاعتذار للمغاربة بينهم سوري ونساء.. النصب يقود 5 أشخاص للاعتقال في فاس القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

مجتمع

وفاة غامضة لفتاة تشعل "فيسبوك"

19 يونيو 2019 - 17:53

تناقل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورا يطالبون من خلاله معرفة الأسباب الحقيقية التي أدت إلى وفاة فتاة تبلغ من العمر 37 سنة، أثناء مزاولتها لعملها بإحدى الشركات.

وحسب ما جاء في المنشور، أن “الفتاة لبنى العدلوي تبلغ من العمر 37سنة ذهبت صبيحة يوم الإثنين إلى العمل في الأمن الخاص eagle corp بشركة swes maroc فإذا بشركة ترسل شخص فوق دراجة نارية يخبر والدتها بأن إبنتها في المستشفى مدعي بأنها “سخفات و داوها لسبيطار” فذهبت والدة المدعوة على الفور إلى مستشفى الإدريسي “سبيطار الغابة” فإذا بها تتفاجأ بأن إبنتها قد توفيت”.

ويضيف المنشور “هنا تعددت الأراء و اﻷخبار، الشركة تصرح بأنها لم تمت في عين المكان، والمستشفى يصرح بأنها جائت من الشركة المعنية وهي ميتة، وأخبار من المصدر تقول بأن الفتاة قام بدفعها شخص ما، وأخرى تقول بأن الشركة كانت تعاني من عطب في الكهرباء وعند إصلاحه صعقت الفتاة به”.

وتابع المنشور “ولكن الفتاة لديها كدمات زرقاء في وجهها قرب أذنها و قرب كليتها جروح” مشيرا إلى أن عائلتها لا يريدون شيء إلا معرفة ماذا أصاب إبنتهم هل قتلت من طرف شخص أم صعقت فعلا بالكهرباء”.

واتهم المنشور الشركة قائلا “هذه الشركة المدعوة swes maroc تريد تبرئة نفسها للحفاظ على سمعتها وإنكار الحقيقة المخفية في وفاة الضحية” مسترسلا “لا أحد يريد إفساح الحقيقة لا من مسؤولي الشركة لا من عمالها أي  كل خايف على راسو” .

 وزاد المنشور “هنا السؤال المطروح إلى متى هذا الصمت وإدلال كرامة العامل؟”. 
يجب على كل من يعرف أي صغيرة وكبيرة تفيد القضية الإدلاء بها إلى الشرطة، اليوم “لبنى العدلوي ” وغدا تكون أنت لا للصمت أماء كلمة الحق وأنت محاسب بها غدا أمام الله، ويجب أيضا على جميع عمال هذه الشركة وقوف وقفة إحتجاجية أمامة إدارة هذه الشركة لمعرفة حقيقة وفاة صديقتهم لوضع الحد لهذا الإدلال”.

كما ناشد صاحب المنشور المسؤولين مردفا “وأنا بدوري كإبن خالة الضحية أناشد جميع المسؤولين المعنيين بالأمر وبالخصوص السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للأمن الوطني إلى إظهار حقيقة موت الضحية وهذا ما سوف يشفي غليلنا على فقدانها”.

تابعوا آخر الأخبار من انباء تيفي على Google News

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سياسة

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

أخبار العالم

كيف ساعدت الولايات المتحدة في مواجهة هجوم إيران على إسرائيل؟

للمزيد من التفاصيل...

إيران ترى الرد صفحة وطويت وتتوعد بآخر “أقوى” بحال هاجمتها إسرائيل

للمزيد من التفاصيل...

مال و أعمال

خبراء دوليون يناقشون تحديات التأمين بملتقى الدار البيضاء

للمزيد من التفاصيل...

القمة الإقليمية للفاو تبرز التزام المغرب بالاستدامة الزراعية

للمزيد من التفاصيل...

أخر المستجدات

الركراكي يغير موعد انطلاق معسكر الأسود

للمزيد من التفاصيل...

الحكومة تحدد كيفيات مسك قائمة المحكمين وشروط التسجيل فيها والتشطيب منه

للمزيد من التفاصيل...

إقتحام الحيوانات والكلاب الضالة للطريق السيار يجر بركة للمساءلة

للمزيد من التفاصيل...

مراكش.. النيابة العامة تقرر متابعة كريمة غيث في حالة سراح

للمزيد من التفاصيل...

رئيس الحكومة يستقبل المدير العام لمنظمة “فاو”

للمزيد من التفاصيل...

برلمانية تطالب ببناء محكمة جديدة بأولاد النمة

للمزيد من التفاصيل...

اعتدوا على شرطي.. توقيف مروجين للمخدرات بأصيلة

للمزيد من التفاصيل...

الفحلي يشترط مبلغا كبيرا للإنتقال للرجاء

للمزيد من التفاصيل...