وقع اللاعب محمود بنحليب، اليوم الجمعة، عقد انضمامه مع شباب المحمدية، تمهيدا لالتحاقه بالمجموعة في الأيام القادمة، بعد نجاح إدارة الفريق في ضم نبيل درار، يوم أمس الخميس.
ويشار أن شباب المحمدية، فاز على نضيره مولودية وجدة، أمس الخميس، بهدف دون مقابل، بملعب “البشير”، لحساب الجولة الثانية من البطولة الإحترافية.